سيما وتليفزيونالرئيسية

القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة رامي جمال مهرجان العلمين

يتساءل الجمهور عن القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة رامي جمال مهرجان العلمين في دورته الثانية والمقرر إقامته الليلة ضمن سهرة غنائية ضخمة على مسرح يو أرينا والذي تم افتتاحه هذا العام بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وحرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن يتضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية العديد من الحفلات لكبار النجوم في الوطن العربي والعروض الفنية والثقافية والرياضية ويهدف المهرجان إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح.

ونستعرض في التقرير التالي في موقع كورة وفن القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة رامى جمال مهرجان العلمين بجودة عالية HD وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

اقرأ أيضا رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024

طرق مشاهدة حفلة رامي جمال العلمين

يستقبل مسرح يو أرينا الليلة حفلة رامي جمال في مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي نجح في استقطاب أنظار الجمهور في كل أنحاء العالم منذ انطلاق فعالياته خلال شهر يوليو والتي ستستمر حتى نهاية أغسطس.

وجاء موعد حفلة رامي جمال في العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وبالنسبة للجمهور في الوطن العربي الذي لم يحالفه الحظ لحضور حفله رامى جمال في العلمين نظرا لنفاذ التذاكر من مشاهدة الحفلة بشكل لايف من خلال بعض القنوات عبر موقع اليوتيوب ومن المتوقع أن تحقق الحفلة نجاحا كبيرا نظرا لشعبية رامي جمال كواحد من أهم مطربين وملحنين الوطن العربي.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

ما هي القنوات الناقلة حفلة رامي جمال العلمين؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة رامي جمال العلميت اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، وذلك عبر قناة الحياة وقناة U LIVE والتي توفر الحفلة بجودة عالية HD و أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتوفير تغطية حية لفعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية ومن المقرر أن يستمر عملها لمدة 50 يوما وحتى نهاية المهرجان.

اقرأ أيضا تفاصيل وموعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

حفلة رامي جمال لايف

كما يتمكن الجمهور المحب للطرب الأصيل من مشاهدة حفلة رامي جمال العلمين لايف من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس وعبر صفحات السوشيال ميديا لمحبي رامي جمال وسيغني رامى خلال حفله أجمل الأغاني والألحان خاصة أغنية برود ببرود والتي طرحها مؤخرا.

وسيكون حفله رامي جمال العلمين ضمن موسم حفلاته في الصيف وضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين والتي تهدف لتسليط الضوء على التنمية التي حدثت في منطقة الساحل الشمالي وخاصة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل بنون الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى