الرئيسيةسيما وتليفزيون

القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة عمرو دياب العلمين

نكشف لكم في موقع كورة وفن عن القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة عمرو دياب العلمين في دورته الثانية بجودة عالية HD وذلك انطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

وتعتبر حفلة عمرو دياب مهرجان العلمين من أقوى الحفلات في دورته الثانية حيث نفذت المرحلة الثالثة من التذاكر بمجرد طرحها نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها عمرو.

ويعتبر مهرجان العلمين في دورته الثانية ضمن التعاون القائم بين موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتسليط الضوء على التنمية في منطقة الساحل الشمالي.

موعد حفله عمرو دياب العلمين

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل جماهيري ضخم في العلمين الجديدة في دورته الثانية ونفذت جميع تذاكر الحفل والذي سيشهد إقبالا غير مسبوق حيث نفذت جميع تذاكر الحفله بمجرد طرحها.

وجاء موعد حفلة عمرو دياب في العلمين يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وتأتي حفله عمرو دياب ضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي يهدف إلى الترويج للسياحة في العلمين وجذب أكبر عدد ممكن من السياح وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة ودعم الدولة من خلال جهود القوى الناعمة.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة الأخيرة

القنوات الناقلة حفله عمرو دياب العلمين

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفله عمرو دياب العلمين الجديدة في دورته الثانية والمقرر إقامته اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024 وذلك من خلال قناة U LIVE والتي توفر تغطية حية لفعاليات المهرجان على مدار الساعة ومن المقرر استمرارها في التغطية حتى نهاية شهر أغسطس.

وسيغني عمرو دياب خلال حفل مهرجان العلمين أجمل الأغاني وهي نور العين ويا قمر ويوم تلات وتملي معاك ويتعلموا وشكرا من هنا لبكرا ويتعلموا وبرج الحوت ويا أنا يا لا وميال ومتخافيش.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض فيلم إن غاب القط

طرق مشاهدة حفلة عمرو دياب العلمين الجديدة

ويتساءل الجمهور على طرق مشاهدة حفلة عمرو دياب العلمين الجديدة والتي ستقام اليوم الجمعة حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على أن يضم المهرجان العديد من الحفلات لكبار الفنانين في الوطن العربي.

كما سيتضمن مهرجان العلمين عدد من العروض الثقافية والترفيهية والرياضية المتنوعة وذلك في إطار تسليط الضوء على التنمية التي حدثت في منطقة الساحل الشمالي وتحديدا منطقة العلمين الجديدة ويمكن مشاهدة حفلة عمرو دياب العلمين من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس والقنوات عبر يوتيوب.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل لعبة حب الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى