الرئيسيةسيما وتليفزيون

القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفل ويجز العلمين

ازدادت معدلات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على معرفة القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفل ويجز العلمين والمقرر إنطلاقها يوم الجمعة وهي واحدة من أضخم الحفلات على مسرح يو أرينا.

وتعتبر حفله ويجز العلمين هي ختام المهرجان في دورته الثانية والذي شهد العديد من الفعاليات والحفلات لكبار النجوم في الوطن العربي وحقق نجاحا كبيرا منقطع النظير.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة ويجز العلمين في دورته الثانية بجودة عالية HD.

موعد حفلة ويجز العلمين

يستعد مطرب الراب ويجز لإيحاء حفل جماهيري ضخم في مهرجان العلمين في دورته الثانية على مسرح يو أرينا وذلك في أضخم الحفلات في ختام المهرجان ونفذت تذاكر حفل ويجز بمجرد طرحها نظرا لشعبيته الكبيرة.

وجاء موعد حفلة ويجز العلمين يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2024، على أن تنطلق الحفلة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

وحددت الشركة المنظمة لحفله ويجز العلمين العديد من الشروط لحضور الحفلة وهي منع دخول المشروبات والمأكولات وعدم السماح لأحد بالدخول بعد غلق الأبواب كما يمنع دخول الأفراد وخروجهم عدة مرات.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 بجودة عالية

القنوات الناقلة حفل ويجز العلمين

ويعتبر مهرجان العلمين في دورته الثانية من الأشياء المهمة في الترويج للسياحة كما أنه يسلط الضوء على التنمية التي حدثت في الساحل الشمالي وخاصة منطقة العلمين الجديدة كما أنه فرصة لترويج الفرص الاستثمارية للتأكيد على دور القوى الناعمة.

ومن المقرر أن يتم نقل حفله ويجز العلمين الجديدة في دورته الثانية عبر قناة U LIVE وهي القناة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتوفير تغطية حية لفعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية وتستمر فعالياتها حتى نهاية المهرجان.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل برغم القانون

طرق مشاهدة حفلة ويجز العلمين

كما يتمكن الجمهور في الوطن العربي الذي لم يحالفه الحظ لحضور حفلة ويجز على المسرح من مشاهدتها من خلال بعض القنوات عبر يوتيوب بالإضافة إلى صفحات السوشيال ميديا لمحبي ويجز.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم مشاهده ممتعه بث مباشر حفل ويجز العلمين في دورته الثانية وسيغني مطرب الراب ويجز خلال الحفل أجمل الأغاني ذات الايقاع السريع والتي يحبها الشباب ويتفاعل معها في سهرة استثنائية في ختام مهرجان العلمين.

بينما لـ مشاهدة البث المباشر حفلة ويجز مهرجان العلمين اضغط هنا

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى