خدمات ومنوعاتالرئيسية

القنوات الناقلة وطرق مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس

يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة وطرق مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس، والذي أقيم أمس السبت على ملعب BMO في Riyadh season card والذي انتهت بفوز الملاكم الأمريكي تيرنيس كروفورد بإجماع الحكام.

وتصدر نزال إزرائيل مادريموف وتيرنيس كروفورد في بطاقة موسم الرياض تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل لمعرفة طرق مشاهدة النزال.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية القنوات الناقلة نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس بجودة عالية HD.

موعد عرض نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس

يبحث الجمهور بشغف على مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف والذي أقيم أمس السبت على ملعب BMO وانتهى بفوز كروفورد وبهذا الفوز أصبح كروفورد بطلا في أربع فئات وزنية بانتقاله لوزن الخفيف الوسط 154 رطلا.

وجاء موعد عرض نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس يوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2014، وسينطلق عرض النزال بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

وكان نزال كروفورد ومادريموف برعاية ميدل بيست وروح السعودية وشركة البحر الأحمر الدولية وتنافس كروفورد ومادريموف على Super-Welterweight لمنظمة WBA ولقب WBO الوسيط.

اقرأ أيضا موعد نزال بيتبول كروز وخوسيه فيلنزويلا لوس أنجلوس وطرق حجز التذاكر

القنوات الناقلة نزال كروفورد ومادريموف لوس انجلوس

وتم الكشف عن القنوات الناقلة نزال كروفورد ومادريموف لوس انجلوس اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس، وذلك عبر إم بي سي مصر mbc مصر وقناة mbc1 في تمام العاشرة مساء بجودة عالية HD كما سيتوفر الحفلة عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدته.

وخلال نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس على ملعب BMO تم حسم الأمر للملاكم كروفورد بإجماع جميع الحكام ليتسلم حزام WBA ليصبح كروفورد بطل العالم لأربعة أوزان رسمية وسينقل النزال الللية عبر العديد من القنوات لامتاع الجمهور في العالم بأكمله.

اقرأ أيضا موعد نزال هتان السيف مع الملاكمة الفرنسية في باريس

كيف يمكنني مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس؟

وارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على كيف يمكنني مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس والذي سيغني فيه إيمنيم مطرب الراب العالمي بأداء حماسي وحضور رائع ومميز لإمتاع الجماهير في الوطن العربي الذين لم يحالفهم الحظ لحضور النزال على المسرح.

وسيتم نقل نزال كروفورد ومادريموف لوس أنجلوس من خلال قناة إم بي سي وان mbc 1 وإم بي سي مصر بجودة عالية HD كما سيتوفر النزال عبر منصة شاهد الرقمية وذلك لضمان مشاهدة متميزة للجمهور.

اقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى