الرئيسيةخدمات ومنوعات

القنوات الناقلة ومشاهدة مباراة الأهلي والكرامة الودية

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، القنوات الناقلة ومشاهدة مباراة الأهلي والكرامة الودية اليوم الاثنين والتي ستقام في إطار تحضيرات كلا الفريقين للاستعدادات المقبلة.

وارتفع معدل البحث على موقع التواصل الاجتماعي وجوجل في الساعات الماضية، لمعرفة كيفية مشاهدة مباراة أهلي حلب ضد الكرامة السوري الودية بث مباشر، والتي ستقام اليوم الاثنين.

موعد مباراة الأهلي والكرامة الودية

ويحتضن ملعب نادي أهلي حلب الرئيسي ـ الموغامبو، مباراة الأهلي والكرامة اليوم، في لقاء ودي تحضيرًا للاستعدادات الرسمية المقبلة.

ويحين موعد مباراة الأهلي والكرامة الودية، اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت سوريا ومكة المكرمة، أي الخامسة مساءً بتوقيت دبي.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة سوريا والهند الودية اليوم

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والكرامة الودية اليوم

وكشف نادي أهلي حلب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة مباراة مباراة الكرامة السوري والأهلي اليوم.

وكتب نادي أهلي حلب على فيسبوك: “مباراة الأهلي والكرامه الوديه منقولة عبر الصفحة الرسمية لنادينا في تمام الساعة الرابعة عصراً”.

بينما أكد نادي الكرامة أن مباراة أهلي حلب اليوم غير مذاعة، معلق: “بناء على رغبة الجهاز الفني في نادي الكرامة لن يتم نقل اللقاء الودي مساء اليوم في ملعب النادي الرئيسي بحضور جماهيري”.

وبالتالي يمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة الاهلي والكرامه الودية اليوم، عبر الصفحة الرسمية لنادي أهلي حلب على فيسبوك.

أقرأ أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2025

مشاهدة البث المباشر مباراة اهلي حلب والكرامه الودية

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال مباراة الاهلي والكرامة الودية اليوم بث مباشر حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة الأهلي والكرامة مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

الجدير بالذكر أن المباراة الودية بين قطبي الكرة السورية الكرامة والاهلي بحلب على ارض ملعب أهلي حلب الساعة الرابعة عصراً، يترقبها العديد من الجمهور العربي.

طالع أيضا جدول مواعيد مباريات سوريا في بطولة كأس ملك تايلند 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى