الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الإمارات وكوريا الشمالية تصفيات كأس العالم

ينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة في الإمارات ويبحث مؤخرا أين يمكنني مشاهدة ‎فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلين.

حيث يواصل أبناء الشيخ زايد مشوارهم في البحث عن التأهل وحلم الوصول للمونديال حينما يواجه نظيره كوريا الشمالية في مباراة مشتعلة وصراع في دور المجموعات من التصفيات.

وفي السطور القليلة القادمة يطرح موقع كورة وفن طريقة مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا وموعد المباراة والمعلق والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

يحين موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الشمالية في التصفيات يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة، 20:00 بتوقيت أبوظبي.

ويستضيف ملعب استاد هزاع بن زايد في العين لقاء الإمارات وكوريا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا الشمالية في الجولة الثالثة من التصفيات المرتقبة.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

ترتيبات فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم

ويتساءل عشاق الإمارات عن ترتيبات فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم في آسيا.

حيث جاء منتخب الإمارات في المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط خلف أوزباكستان وإيران، فيما جاء ترتيب كوريا الشمالية في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

اقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

طريقة مشاهدة مباراة الامارات وكوريا الشمالية

ويجيب موقعنا كورة وفن عن تساؤلات الجمهور وهي أين يمكنني مشاهدة ‎فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم؟ في الجولة الثالثة من التصفيات.

حيث يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة مباراة الإمارات ضد كوريا الشمالية في التصفيات عبر قناة beIN SPORTS 5 HD القطرية بجودة عالية وبصحبة تعليق عربي على أحداث اللقاء.

كما يمكن مشاهدة بث مباشر كوريا والإمارات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عبر قنوات الكأس الرياضية القطرية أيضا بجودة عالية الدقة وبدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس القارات إنتركونتيننتال

معلق مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في التصفيات

ويستكمل موقع كورة وفن دوره ويقدم معلق مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2027 وكأس آسيا 2026 في اللقاء المرتقب مساء الخميس على أرض الإمارات.

حيث جاء معلق لقاء الإمارات وكوريا الشمالية في التصفيات على قناة beIN Sports 5 المعلق الإماراتي على سعيد الكعبي ومن المقرر أن يتم عمل استوديو تحليلي مميز مكون من كبار نجوم واساطير آسيا.

اقرأ أيضا كيفية مشاهدة مباراة العين والوحدة في الدوري الإماراتي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى