الرئيسيةخدمات ومنوعات

القنوات الناقلة ومعلق مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم

بدأ عشاق المستطيل الأخضر في قارة آسيا والمملكة العربية السعودية، في البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، عن القنوات الناقلة ومعلق مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026.

ويشغل بال العديد من محبي كرة القدم، تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الصين لكرة القدم – منتخب السعودية لكرة القدم؟ قبل المباراة المرتقبة في التصفيات.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، موعد مباراة السعودية ضد الصين، بالإضافة إلى ترتيبات منتخب الصين لكرة القدم – منتخب السعودية لكرة القدم من أجل خدمة زوار الموقع والقراء.

ما هو موعد مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم؟

ويحتضن استاد داليان سويوان، مباراة المنتخب السعودي ضد الصين والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحين موعد مباراة السعودية ضد الصين، يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، أي الرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم؟

وتم تكليف التونسي عصام الشوالي بالتعليق على مباراة السعودية والصين، عبر قناة beIN sports 1 بينما سيكون خالد الحدي معلق اللقاء عبر قناة الكأس HD.

وتواجه الجماهير السعودية خيبة أمل كبيرة وغضب ضد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني، وذلك بعد تعادل المنتخب السعودي ضد إندونيسيا في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

أقرأ أيضا ترتيب مورينيو وجوارديولا.. أكثر المدربين فوزا بالدوري الإنجليزي

ترتيبات منتخب الصين لكرة القدم – منتخب السعودية لكرة القدم

ويتساءل العديد من الجمهور عن ترتيبات منتخب الصين لكرة القدم – منتخب السعودية لكرة القدم وذلك من أجل معرفة ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب السعودية لكرة القدم في تصفيات كاس العالم 2026 في المركز الثالث برصيد نقطة، وذلك على النحو التالي..

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
1 منتخب اليابان  3 نقاط 7 أهداف صفر
2 منتخب البحرين  3 نقاط هدف صفر
3 منتخب السعودية   نقطة هدف هدف
4 منتخب إندونيسيا   نقطة هدف هدف
5 منتخب أستراليا  صفر صفر هدف
6 منتخب الصين  صفر صفر 7 أهداف

طالع أيضا اضبط التردد.. 5 قنوات مجانية تذيع مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الصين لكرة القدم – منتخب السعودية لكرة القدم؟

ويطرح الجماهير تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الصين لكرة القدم – منتخب السعودية لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة السعودية والصين؟

وللإجابة على تساؤل أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الصين – منتخب السعودية؟ يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والصين عبر الإنترنت على منصة شوف أو من خلال قناة beIN sports 1 وذلك بتعليق عصام الشوالي، وعلى قناة الكأس HD بتعليق خالد الحدي.

طالع أيضا من هو طالب البلوشي صاحب دور الكفيل في فيلم حياة الماعز؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى