الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة ومعلق مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي وبالتحديد في قطر والسعودية وينتظر معرفة أين يمكنني مشاهدة نادى النصر – نادى الريان؟ في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025، لمعرفة القنوات الناقلة ومعلق مباراة النصر والريان.

وستقام مباراة النصر مع الريان في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا النخبة الجديد في لقاء تحت عنوان البحث عن أول انتصار للفريقين بعد الفشل بذلك في اللقاء الأول.

وفيما يلي يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة البث المباشر مباراة النصر والريان مجانا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء المرتقب في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا النخبة وموعد المباراة بتوقيت البلدين.

موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا النخبة

تلقى الريان القطري هزيمة في لقاءه الأول ضد الهلال السعودي على أرضه بينما تعادل النصر مع الشرطة العراقي في أولى الجولات بهدف لمثله ليفشل الفريقان في تحقيق الثلاث نقاط.

ويحين موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا النخبة الجولة الثانية يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة فيما يبدأ اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

وبالنسبة لتساؤل الجمهور حول ترتيبات نادى النصر – نادى الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة فيأتي النصر في المركز السادس بنقطة وحيدة بينما جاء الريان في المركز الحادي عشر قبل الأخير بدون نقاط.

اقرأ أيضا موعد وطريقة مشاهدة نهائي تحدي الثلاثين 2024 مع مساعد الفوزان

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى النصر – نادى الريان؟

ويتساءل الجمهور العربي أيضا حول أين يمكنني مشاهدة ‎نادى النصر – نادى الريان؟ في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 يوم الإثنين.

حيث يمكن لمتابع موقع كورة ومفن مشاهدة مباراة النصر أمام الريان القطري يوم الإثنين عبر شاشة قنوات beIN Sports AFC وأيضا قناة SSC SPORTS 1HD بشكل رسمي حتى اللحظة.

وسوف يكون الإماراتي علي سعيد الكعبي معلق مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا على قنوات بي إن سبورتس، فيما جاء المعلق فارس عوض معلق مباراة النصر ضد الريان على Ssc sports.

اقرأ أيضا الأسعار والرابط.. حجز تذاكر مباراة الهلال والشرطة دوري أبطال آسيا

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة النصر والريان في آسيا

كما ينتظر الجمهور معرفة طريقة مشاهدة لقاء النصر والريان مجانا والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء العربي والديربي المنتظر حيث نقدم لكن 5 قنوات مجانية ناقلة للقاء.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الريان والنصر عبر قنوات TV3&Varzesh الإيرانية على بدر سات بجانب قناة l’Equipe الفرنسية عبر القمر الصناعي hotbird .

فيما تحظى أيضا قناة HRT الكرواتية عبر القمر الصناعي يوتلسات بحقوق بث المباراة، وأيضا صحبتها قناة Meraj& Sollen عبر القمر الصناعي التركمانستاتي.

وجاءت قناة Varzich الطاجيكية أيضا في سباق بث البطولة عبر القمر الصناعي Yahsat وهي القنوات المسؤولة عن نقل اللقاء خارج نطاق الوطن العربي.

اقرأ أيضا من هو عبدالله الماجد رئيس النصر الجديد وبديل المهيدب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى