خدمات ومنوعات

القنوات الناقلة وموعد لعبة إندونيسيا والعراق في تصفيات كأس العالم

يستعرض موقعنا كورة وفن كل ما يخص جميع القنوات الناقلة وموعد لعبة إندونيسيا والعراق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة آسيا 2026 وقائمة أسود الرافدين لخوض اللقاء المرتقب.

حيث يحل المنتخب العراقي ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب إندونيسيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم المقبل.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن سردا للقنوات الناقلة للعبة إندونيسيا والعراق وموعد المباراة المرتقبة بالجولة الخامسة من تصفيات المونديال في قارة أسيا وأكثر من ذلك خلال التالي.

قائمة منتخب العراق لمواجهة إندونيسيا وترتيب المنتخب في المجموعة

يتصدر منتخب العراق ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أربعة لقاءات سابقة وضمن أسود الرافدين تأهلهم بنسبة كبيرة إلى الأدوار الإقصائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقد أعلن المدرب خيسوس كاساس عن قائمة منتخب العراق للقاء إندونيسيا والتي ضمت لاعبين لأول مرة مع أسود الرافدين حيث جاءت القائمة كالتالي.

جلال حسن وحسين حسن وعلي كاظم وكميل سعد، ريبين سولاقا، هاشم، فرانس بطرس، زيد تحسين، مناف يونس، أحمد يحيى، أحمد مكنزي، حسين علي، مصطفى سعدون، أمير العماري، أسامة رشيد، صفاء هادي، محمد الطائي، ماركو فرج، علي جاسم، بشار رسن، لؤي العاني، زيدان إقبال، إبراهيم بايش، أيمن حسين، مهند علي ويوسف الأمين.

اقرأ أيضا رونالدو وميسي.. قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ

موعد مباراة إندونيسيا والعراق في تصفيات كأس العالم آسيا

وينتظر جمهور وعشاق أسود الرافدين موعد لعبة العراق وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبل الجولة الخامسة من دور المجموعات المرتقب.

حيث جاء موعد لعبة اندونيسيا والعراق في تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024 وذلك في تمام الساعة 12:00 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة.

ويأمل أبناء المدرب كاساس في خطف فوز خارج الديار لتحقيق حلم التأهل من دور المجموعات ليقترب تحقيق الصعود لمونديال 2026 المقبل في قارة أمريكا الشمالية بالتنظيم المشترك بين أمريكا وكندا والمكسيك.

اقرأ أيضا الأول مفاجأة.. أفضل وأصعب 10 ملاعب كرة قدم في العالم

القنوات الناقلة للعبة إندونيسيا والعراق في تصفيات كأس العالم

ويوفر موقعنا رياضة وفن طريقة مشاهدة لعبة اندونيسيا والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 المقبل والقنوات الناقلة للعبة العراق وإندونيسيا في التصفيات بالجولة الخامسة من المجموعات.

ويمكنكم مشاهدة لعبة إندونيسيا والعراق في تصفيات كأس العالم عبر قناة الكأس الرياضية القطرية المشفرة عبر بث بجودة عالية HD وبصحبة تحليل مميز.

وعلى العادة فإنه تحظى أيضا قنوات بي إن سبورتس beIN Sports AFC بحقوق بث ونقل لعبة العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم الجولة الخامسة في توقف شهر يونيو.

اقرأ أيضا ترتيب رونالدو وهنري.. أفضل 10 لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى