أخبار الرياضةالرئيسية

القنوات الناقلة وموعد مباراة المريخ والهلال السوداني في الدوري الموريتاني

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم السودانية والعربية ويتساءل عن طريقة مشاهدة والقنوات الناقلة وموعد مباراة المريخ والهلال السوداني في الدوري الموريتاني 2024 2025.

ويشارك القطبان السودانيان الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني بعد الأزمات والحرب التي يشهدها السودان في الفترة الأخيرة، ويواجه الفريقان بعضهما البعض.

وفي السطور التالية يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة مباراة الهلال والمريخ السوداني في الدوري الموريتاني والقناة الناقلة للقاء وموعد المباراة وترتيب الفريقين.

موعد مباراة الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني

يتصدر المريخ والهلال جدول ترتيب الدوري الموريتاني بعد مرور جولتين على انطلاق الموسم الجاري 2024 2025 بالعلامة الكاملة بست نقاط وبعد أداء رائع من الأزرق والذهبي.

ويلتقي الهلال ضد المريخ في الدوري الموريتاني في إطار الجولة الثالثة من الدوري في صراع على صدارة الترتيب ولأول مرة في الديربي خارج الديار السودانية على ملعب شيخا ولد بليدة في نواكشوط.

ويحين موعد مباراة المريخ والهلال في الدوري الموريتاني في الجولة 3 من عمر الموسم 2024 2025 يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت السودان أي الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي التاسعة ونصف مساء بتوقيت دبي.

اقرأ أيضا مشاهدة مباراة المريخ السوداني وانتر نواكشوط الموريتاني الودية

أين يمكنني مشاهدة ‎المريخ السودانى – الهلال السودانى؟

ويترقب جمهور الكرة السودانية ويتساءل أين يمكنني مشاهدة ‎المريخ السودانى – الهلال السودانى؟ في الدوري الموريتاني يوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري الموسم الجاري.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة المريخ والهلال في الدوري الموريتاني يوم الجمعة بالجولة الثالثة عبر قناة الرياضية الموريتانية المفتوحة بصحبة تعليق عربي وجودة صورة عالية.

تردد قناة الرياضية الموريتانية الناقلة للدوري الموريتاني

ويقدم موقعنا كورة وفن لجمهور وعشاق الكرة السودانية تردد القناة الناقلة لمباراة المريخ والهلال في الدوري الموريتاني وهي قنوات الرياضية الموريتانية المفتوحة.

حيث يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على البيانات التالية لتنزيل قناة الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني:

القمر الصناعي نايل سات:

  • تردد القناة 12563
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

القمر عرب سات:

  • التردد 12563
  • معدل الترميز 27500
  • القطب عمودي

اقرأ أيضا موعد وطريقة مشاهدة نهائي تحدي الثلاثين 2024 مع مساعد الفوزان

رابط مشاهدة مباراة المريخ والهلال في الدوري الموريتاني عبر الإنترنت

كما يقدم موقعنا كورة وفن أيضا رابط مشاهدة مباراة المريخ والهلال في الدوري الموريتاني بث مباشر في الحولة الثالثة من عمر الموسم الجاري 2024 2025.

فقط سوف يكون الرابط متاحا عبر موقعنا يوم المباراة المرتقبة بين الهلال أمام المريخ في الدوري الموريتاني فقط انتظر موعد انطلاق المباراة وسوف يكون الرابط متوفر هنا لعشاق الكرة السودانية والموريتانية.

اقرأ أيضا ترتيب صلاح مفاجأة.. أفضل اللاعبين في تاريخ قارة أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى