أخبار الرياضةالرئيسية

القنوات الناقلة وموعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024

ارتفع معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية، عن القنوات الناقلة وموعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024 في لقاء ينتظره الجمهور المغربي لمتابعة المنتخب المغربي لكرة الصالات.

وضمن منتخب المغرب التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من كأس العالم داخل القاعات 2024 في أوزبكستان، وذلك بعد الفوز في أول مباراتين، لكن يبحث عن تحقيق الفوز ضد البرتغال من أجل الصعود بالعلامة الكاملة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، جدول مباريات المنتخب المغربي داخل القاعة 2024 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى كيفية مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024

وستقام مباراة المغرب ضد البرتغال، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس كأس العالم للفوتسال 2024، على ملعب هومو أرينا في طقشند.

ويحين توقيت مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، في تمام الساعة الساعة 13:30 مساءً بتوقيت المغرب، أي الساعة 15:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 16:30 بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة مباراة المغرب والبرتغال داخل القاعة

ويتساءل العديد من الجماهير عن القنوات الناقلة مباراة المغرب والبرتغال داخل القاعة في كأس العالم للصالات 2024، خاصة وأن المنتخب المغربي يهدف إلى تحقيق الفوز.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة المغرب والبرتغال داخل القاعة، عبر الإنترنت من خلال يوتيوب قناة بي إن سبورتس المفتوحة، أو من خلال قنوات bein sports المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية بث أرضي.

كما كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم للصالات عن نقل أحداث مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات عبر رابط بث مباشر خاص عبر الموقع الرسمي للاتحاد Fifa.

أقرأ أيضا مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم داخل القاعات

ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم 2024 للفوتسال

وجاء ترتيب مجموعة منتخب المغرب لكرة الصالات في بطولة كأس العالم 2024 للفوتسال وذلك قبل مواجهة البرتغال على النحو التالي..

الترتيب المنتخب عدد المباريات عدد النقاط
المركز الأول منتخب البرتغال 2 6 نقاط
المركز الثاني منتخب المغرب 2 6 نقاط
المركز الثالث منتخب طاجيكستان 2 صفر
المركز الرابع منتخب بنما

 

2 صفر

أقرأ أيضا ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم للفوتسال 2024 بعد مباراة بنما

طرق مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم للفوتسال 2024

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال داخل القاعة حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم للفوتسال 2024 يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال، عبر العديد من القنوات في مقدمتها قناة بي إن سبورتس المفتوحة على يوتيوب، من خلال الضغط هنا

طالع أيضا مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم داخل القاعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى