الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال الودية ضد فينرنويشتات النمساوي

يقدم موقع كورة وفن خلال السطور التالية، القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال الودية ضد فينرنويشتات النمساوي والتي تأتي في إطار أولى وديات الزعيم خلال معسكره الخارجي في النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

وتعتبر ودية الهلال ضد فينرنويشتات النمساوي هي أول اختبار للبرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم، للاعبين، وذلك بعد عودتهم من اجازتهم السنوية عقب نهاية الموسم الماضي.

ويخوض فريق الهلال 5 مباريات ودية في معسكر النمسا، يسعى جيسوس من خلالهم لتجهيز اللاعبين خاصة وأنه سينافس على 5 بطولات بداية من كأس السوبر السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين، كما سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد ودية الهلال ضد فينرنويشتات النمساوي

ويحين موعد مباراة الهلال الودية 2024 ضد فينرنويشتات النمساوي، يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2024، على ملعب الأخير، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت النمسا.

وبعد ودية الهلال ضد  إس سي فينر نويشتات النمساوي، سيلتقي مع فريق العربي القطري، يوم 22 من الشهر نفسه، ثم سيواجه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 26 يوليو، ثم ودية كومو الإيطالي يوم 29 يوليو، ويختتم الهلال ودياته ضد أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.

وبدأ اليوم بيع تذاكر مباراة الهلال الودية ضد فينر نويشتات النمساوي، وذلك عبر شباك التذاكر في ملعب Wr. Neustadt ، بيع التذاكر يستمر إلى يوم المباراة.

طالع أيضا من هو يوهان باكايوكو صفقة الهلال المرتقبة في الصيف؟

القنوات الناقلة مباراة الهلال الودية مع فينرنويشتات

وبالحديث عن القنوات الناقلة مباراة الهلال الودية مع فينر نويشتات النمساوي، يمكنكم مشاهدة هذه الودية عبر تطبيق stc tv والذي أعلن نقل مباريات الهلال الودية 2024 حصريا.

وكتب حساب تطبيق stc tv عبر منصة “إكس”: “جمهور نادي الهلال، تابعوا مباريات معسكر نادي الهلال الودية حصريًا على stc tv لا تشيل هم الاشترك مجانًا علينا”.

ويعتبر تطبيق stc tv عبارة عن خدمة بث ترفيهي تقدم باقة واسعة من أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والأصلية، كما يقدم أيضا القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة من خلال اجهزتك الذكية المتعددة، ويمكنك تحميل التطبيق على Apple TV أو من خلال  تلفزيونك الذكي، ثم اربطه بين جهازك الذكي وبين شاشة التلفزيون

طالع أيضا نقل مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا مجانا على stc tv

تشكيلة الهلال في ودية فينر نويشتات النمساوي

ويريد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس الاستقرار على تشكيل الهلال في الموسم الجديد 2024 من خلال الوديات، وذلك قبل مواجهة أهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً.

واستقر خيسوس على تشكيل الهلال في مباراة فينرنويشتات النمساوي الودية، وذلك من خلال الدخول بتشكيلين مختلفتين في هذا المباراة، بواقع 11 لاعب في الشوط الأول وغيرهم في الشوط الثاني، وجاء التشكيل على النحو التالي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: حمد اليامي، ناصر خليفة، حسان تمبكتي، رينان لودي.

بينما يضم خط الوسط: ناصر الدوسري، محمد كنو، سالم الدوسري.

يقود الهجوم: عبدالله الحمدان، ميشائيل ديلجادو، الكسندر ميتروفيتش.

أقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

من هو معلق مباراة الهلال ونويشتات النمساوي؟

وكشف تطبيق stc tv عن معلق مباراة الهلال الودية ضد نويشتات النمساوي، والتي ستكون منقولة حصريا على التطبيق وذلك بتعليق المعلق عبدالله الحربي.

يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وفينرنويشتات النمساوي الودية

لكن لـ مشاهدة المباراة على تطبيق stc tv في حال كنت مشترك اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى