الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال وصن داونز الودية

يرغب العديد من مشجعي وجماهير الزعيم في أرجاء الوطن العربي معرفة، القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال وصن داونز الودية، في ثالث مباريات الهلال الودية 2024 خلال معسكره الخارجي في النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

وجات  نتاج مباريات الهلال الودية 2024 في معسكر النمسا على النحو التالي، الفوز في الودية الأولى ضد نويشتات النمساوي، بنتيجة (6-0)، ثم الانتصار على العربي القطري في الودية الثانية بنتيجة (2-0).

ويوفر موقع كورة وفن كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الهلال السعودي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وكافة المعلومات عن الخصم بالإضافة إلى القنوات الناقلة وكافة التفاصيل خلال السطور التالية.

موعد مباراة الهلال وصن داونز الودية

ويحين موعد مباراة الهلال السعودي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2024، ، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت النمسا.

ويستهدف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم، من خلال مباراة الهلال الودية ضد صنداونز الجنوب إفريقي، الاحتكاك مع فرق قوية خاصة وأن هذا الفريق توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا من قبل.

ويعتبر مونكوبا منجقيثي هو مدرب صنداونز الجديد، وذلك بعد توليه المهمة مطلع الموسم الحالي والتواجد في معسكر النمسا، خلفا للمدرب رولاني موكوينا.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

القنوات الناقلة مباراة الهلال وصن داونز الودية

لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن، نقل مباراة الهلال وصن داونز الودية، لكنها ستكون متوفرة عبر تطبيق stctv وكذلك مباراة صنداونز على يوتيوب، كما أنه هناك تغطية حية عبر حساب نادي الهلال على منصة إكس.

ومن ضمن القنوات الناقلة مباراة الهلال الودية مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، تطبيق stc tv الذي يمكنكم مشاهدة مباريات الهلال الودية 2024 حصريا من خلاله.

وتم تعيين راشد الدوسري معلق مباراة الهلال السعودي وصن داونز وذلك عبر تطبيق stc tv الذي يقدم بث ترفيهي وباقة واسعة من أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والأصلية، كما يقدم أيضا القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة من خلال اجهزتك الذكية المتعددة.

أقرأ أيضا من هي ديبورا لورينكو زوجة روبن نيفيز لاعب الهلال؟

تشكيل الهلال المتوقع في مباراة صنداونز

وبالحديث عن مباريات الهلال الودية 2024 المتبقية غير مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ستكون ودية كومو الإيطالي يوم 29 يوليو، ويختتم الهلال ودياته ضد أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.

ونقدم تشكيل الهلال المتوقع في مباراة صنداونز الجنوب إفريقي، والتي استقر عليها المدرب خيسوس قبل خوض هذا اللقاء، وجاءت على النحو التالي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

بينما يضم خط الوسط: سيرجي سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.

يقود الهجوم: سالم الدوسري، ميشائيل ديلجادو، الكسندر ميتروفيتش.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى