الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباريات القادسية الودية في هولندا

يبحث الكثير من عشاق القادسية في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية عن القنوات الناقلة وموعد مباريات القادسية الودية 2024 في معسكر هولندا الخارجي، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وكشف نادي القادسية الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين، عن جدول مباريات القادسية الودية 2024 عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وذلك على النحو التالي.

موعد انتهاء معسكر القادسية في هولندا

وانطلق معسكر القادسية تحضيرا للموسم الجديد 2024-25 يوم 5 من شهر يوليو الحالي، بإجراء الفحوصات الطبية المعتادة للاعبين لمدة يومين، قبل انطلاق التدريبات البدنية والفنية، ثم السفر إلى هولندا.

وسافر فريق القادسية السعودي إلى هولندا يوم الاثنين الموافق 15 يوليو، حيث مقر إقامة معسكره الخارجي في مدينة فينلو، والذي يستمر حتى يوم 5 أغسطس/آب المقبل.

ويجري فريق القادسية السعودي تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، عدة مباريات ودية سيبني المدرب من خلالها التجانس الفني، لنحقق نتائج إيجابية في الدوري، ترضي محبي وعشاق النادي.

طالع أيضا بعد الصعود لدوري روشن.. كل صفقات القادسية السعودي في صيف 2024

موعد وديات القادسية في هولندا

وجاء موعد أولى مباريات القادسية الودية في هولندا ضد بوروسيا مونشغلادباخ تحت 23 سنة لكرة القدم، يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، بينما تأتي مباراة القادسيه الودية الثانية ضد الريان القطري يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024.

وتأتي ودية القادسية السعودي الثالثة أمام أولمبياكوس اليوناني يوم الجمعة الموافق 26 يوليو، أما الودية الرابعة لم يتحدد موعدها أو طرفها حتى الآن.

موعد وديات القادسية في هولندا
جدول وديات القادسية في هولندا

وتوج فريق القادسية ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى الموسم الماضي، ليصعد إلى دوري روشن، وبات مطالبًا بتحقيق نتائج مرضية للجماهير بعد العديد من الصفقات التي أبرمها.

طالع أيضا بعد تحقيق الصعود.. من هو الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب القادسية؟

القنوات الناقلة مباريات القادسية الودية 2024 في هولندا

ويبرز موقع كورة وفن القنوات الناقلة مباريات القادسية الودية في هولندا، إذ أن كل المباريات لن تكون مذاعة على القنوات الرياضية ولكنها ستكون متوفرة على حسابات نادي القادسية على مواقع التواصل الإجتماعي وقناة القادسية يوتيوب.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

القادسية ضد بوروسيا مونشغلادباخ

الخميس 18 يوليو 2024

حساب القادسية على إكس

القادسية ضد الريان القطري

الثلاثاء 23 يوليو 2024

قناة الريان على يوتيوب وحساب القادسية على إكس

القادسية ضد أولمبياكوس اليوناني

الجمعة 26 يوليو 2024

قناة القادسية يوتيوب – حساب أولمبياكوس إكس

القادسية ضد

لم تحدد

لم تحدد

القادسية ضد اتحاد جدة

يوم الخميس 18 أغسطس 2024

تطبيق ومنصة stctv

أقرأ أيضا ممثلة وعارضة أزياء.. من هي أماندا كيمبرلي زوجة نيمار؟

طرق مشاهدة مباراة القادسية الودية اليوم

وحرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام يقدم موقع كورة وفن طرق مشاهدة مباراة القادسية الودية اليوم بث مباشر بجودة عالية، تابع المقال سيتم تحديثه مع كل مباراة ودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى