الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في هولندا

يبحث الكثير من عشاق الإمبراطور في الوطن العربية والإمارات العربية المتحدة عن القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في معسكر هولندا الخارجي، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وتم الإعلان عن مواعيد وديات الوصل في هولندا، بالإضافة إلى تفاصيل معسكر الفهود الخارجي، والذي يبدأ خلال الفترة من 10 يوليو حتى يوم 2 أغسطس المقبل.

تفاصيل معسكر الوصل في هولندا

وكشف نادي الوصل  الإماراتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن تفاصيل معسكره الخارجي في هولندا، والذي يأتي تحضيرا للموسم الجديد.

وسيكون معسكر الوصل في هولندا صعبا على الكل، خاصة وأن الإمبراطور أصبح مطالبا بالمزيد من جماهيره بعد التتويج بالثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودرع دوري أدنوك للمحترفين للموسم الرياضي 2023 – 2024.

لذلك قررت الإدارة الموافقة على طلبات المدرب الصربي، وضم كل من لجهازه المعاون، إيغور تايسكوفيتش مساعد المدرب، عماد خليلي مساعد المدرب، بول ميشيل مسؤول التحليل الفني، و بن ووترز المحلل الفني.

موعد انتهاء معسكر الوصل في هولندا

ويتخلل معسكر فريق العين الإماراتي الذي سيقوده الصربي ميلوش ميلوييفيتش المدير الفني، 5 مباريات ودية أبرزها أمام أياكس أمستردام الهولندي، وكذلك ودية الريان القطري.

وستكون أخر وديات الوصل في معسكر هولندا يوم 1 أغسطس، على أن ينتهي معسكر الفهود يوم 2 من ذات الشهر، ثم يعود إلى مدينة دبي ويبدأ التجمع الثاني يوم 5 أغسطس.

وتأتي أولى مباريات الوصل في موسم 2024/2025، هي مباراة كلباء، يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في الجولة الأولى من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

أقرأ أيضا ممثلة وعارضة أزياء.. من هي أماندا كيمبرلي زوجة نيمار؟

موعد وديات الوصل في هولندا
موعد وديات الوصل في هولندا

موعد وديات الوصل في هولندا

ويحين موعد أولى مباريات الوصل الودية في هولندا ضد أياكس أمستردام الهولندي، يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، بينما تأتي مباراة الوصل الودية الثانية يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024 ولم يتحدد طرفها.

وتأتي ودية الوصل الثالثة أمام الريان القطري يوم الأحد الموافق 28 يوليو، أما الودية الرابعة يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو، بينما يختتم الوصل ودياته في هولندا يوم الخميس الموافق 1 أغسطس ولم يتحدد الطرف الثاني.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات العين الودية في المغرب

القنوات الناقلة مباريات الوصل الودية في هولندا

ويستعرض موقع كورة وفن القنوات الناقلة مباريات الوصل الودية في هولندا، إذ أن كل المباريات لن تكون مذاعة على القنوات الرياضية ولكنها ستكون متوفرة على حسابات نادي الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الوصل ضد أياكس الهولندي

الخميس 18 يوليو 2024

قناة أبو ظبي الرياضية – قناة الكأس

الوصل ضد – الأهلي القطري

الأربعاء 24 يوليو 2024

قناة الوصل على يوتيوب وحساب الوصل على إكس

الوصل ضد الريان القطري

الأحد 28 يوليو 2024

قناة الوصل يوتيوب – قناة الكأس

الوصل ضد –

الأربعاء 31 يوليو 2024

قناة الوصل على يوتيوب وحساب الوصل على إكس

الوصل ضد –

الخميس 1 أغسطس

قناة الوصل على يوتيوب وحساب الوصل على إكس

طالع أيضا قائمة الراحلين عن العين الإماراتي في الموسم الجديد 2024 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى