أخبار الرياضةالرئيسية

القنوات الناقلة وموعد مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا

تترقب الجماهير في انحاء العالم معرفة القنوات الناقلة وموعد مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا، ضمن خطة التحضير للموسم الكروي الجديد.

وفي وقت سابق أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، عن خوض منتخب عمان لكرة القدم 3 مباريات ودية، خلال معسكره الخارجي بمدينة أوفيدو الإسبانية.

وفي السطور التالية يقدم موقعنا كورة وفن، كل ما يخص القنوات الناقلة وموعد مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا إستعداداً للموسم المقبل.

موعد مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا

تشهد عمليات البحث على جوجل رغبة من الجماهير لمعرفة موعد مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا، خلال المعسكر الذي يقام حالياً للاعبي المنتخب الأول لكرة القدم.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب عمان لكرة القدم مبارياته الودية الأولى أمام ريال مورثيا، الذي ينشط في الدرجة الثالثة، يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024.

فيما يخوض المنتخب العماني المواجهة الثانية الودية، يوم الأحد الموافق 21 يوليو، أمام ريال أوفيدو، الذي يتواجد في الدرجة الثانية.

ويختتم منتخب عمان مبارياته الودية الثالثة والأخيرة، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، أمام ليجانيس الصاعد إلى الدوري الأسباني في موسم 2024-2025.

أطلع على: كل الجوائز.. رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي

القنوات الناقلة لمباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا

وتعد القنوات الناقلة لمباريات منتخب عمّان الودية في أسبانيا، هي قناة عمان الرياضية، حيث تبث الثلاث مباريات بشكل مباشر.

وتمتلك قناة عمان الرياضية حقوق حصرية لنقل مباريات المنتخب العماني الودية في إسبانيا، بجانب مباريات الدوري العماني، وكأس السلطان قابوس، وكأس السوبر العماني، وكأس الخليج العربي. 

ويمكن متابعة مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا على قناة عمان الرياضية Oman sport TV  2023 عبر التردد التالي:

التردد 12456

معدل الترميز 27500 

معامل تصحيح الخطأ 3/4

الاستقطاب افقي H

تفاصيل معسكر منتخب عمان في إسبانيا

بدأ منتخب عمان لكرة القدم معسكر خارجي في مدينة أوفيدو الإسبانية يستمر لمدة ثلاثة أسابيع ضمن تحضيراته لخوض المرحلة الثالثة للتصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستبدأ في سبتمبر المقبل.

من المقرر أن يشهد المعسكر الإعدادي للموسم المقبل والمونديال، تدريبات قوية للاعبي المنتخب العماني، ويتخلله ثلاث مباريات ودية ضمن استعدادات الفريق.

اقرأ أيضا: أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى