أخبار الرياضةالرئيسية

اهداف ونتيجة مباراة سوريا وطاجيكستان في كأس ملك تايلاند

ينتظر جمهور وعشاق كرة القدم بالأحرى المنتخب السوري ويتساءل عن أهداف ونتيجة مباراة سوريا وطاجيكستان في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2024 في لقاء التوقف الدولي الجاري.

حيث يشارك المنتخب السوري لأول مرة في بطولة كأس ملك تايلاند لهذا العام 2024 تحضيرا لما هو قادم من مواجهات والوقوف على جاهزية اللاعبين تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفريق.

ويقدم موقع كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة سورية وطاجيكستان في نصف نهائي كأس ملك تايلاند اليوم بجانب القنوات الناقلة للقاء المرتقب وموعد المباراة خلال السطور القليلة القادمة.

وانتهت مباراة سوريا ضد طاجيكستان، بفوز المنتخب السوري بنتيجة 1-0، ليتأهل رسميًا إلى نهائي كأس ملك تايلاند وينتظر الفائز من مباراة الفلبين ضد تايلاند.

موعد مباراة سوريا وطاجيكستان في بطولة كأس ملك تايلاند

أسفرت قرعة كأس ملك تايلاند عن مواجهة سوريا ضد طاجيكستان في نصف النهائي بالبطولة، فيما يشهد طرفي نصف النهائي الآخر مواجهة تايلاند المستضيف ضد الفلبين في صراع بين الأربعة منتخبات.

ويحين موعد مباراة سوريا ضد طاجيكستان في كأس ملك تايلاند 2024 في نصف النهائي اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة دمشق، على ملعب تينسولانون في مدينة سونغخلا التايلندية.

ويأمل المنتخب السوري في أول مشاركاته في الفوز باللقب ورفع معنويات اللاعبين بعد فشل التأهل إلى تصفيات كأس العالم وارضاء الجمهور خلال فترة التوقف الدولي الجارية في أكتوبر.

طالع أيضا القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة مباراة سوريا وطاجيكستان كأس ملك تايلاند

طريقة مشاهدة مباراة سوريا وطاجيكستان في كأس تايلاند

يحين موعد نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2024 يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت دمشق ومكة المكرمة في البطولة الودية ذات التاريخ الكبير.

ويتساءل الجمهور عن طريقة مشاهدة مباراة سورية ضد طاجيكستان في كأس ملك تايلند 2024 اليوم والقنوات الناقلة للبطولة في الوطن العربي وسورية لمشاهدة أحداث اللقاء والملخص.

ويمكنكم مشاهدة مباراة سوريا ضد طاجيكستان في كأس تايلاند 2024، عبر قناة قناة 32 Thairath TV ووضعنا الرابط في الأسفل في المباراة الودية اليوم الجمعة، علما بأنها غير مذاعة على أي قناة عربية.

اقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات سوريا في بطولة كأس ملك تايلند 2024

مشاهدة مخلص مباراة سوريا وطاجيكستان في كأس ملك تايلاند

بينما يلبي موقع كورة وفن نداء الجمهور ويقدم رابط مشاهدة ملخص مباراة سوريا وطاجيكستان في نصف نهائي كأس ملك تايلاند 2024 عبر الإنترنت مجانا لكل عشاق المنتخب والكرة العربية والآسيوية.

حيث يمكنكم مشاهدة ملخص مباراة سوريا وطاجيكستان في البطولة الودية كأس ملك تايلاند الدولية اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة فقط وحصريا عبر الرابط من خلالنا.

ما غليك عزيزي القارئ سوى الضغط على الرابط التالي الذي سوف يكون متاحا مع بداية لقاء سوريا مع طاجيكستان في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2024، فقط انتظر الرابط قريبا.

اقرأ أيضا المباريات المنقولة على قناة الكأس في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

أهداف مباراة سوريا وطاجيكستان في كأس ملك تايلاند

وجاءت أهداف مباراة منتخب سوريا ضد المنتخب الطاجيكي، عن طريق اللاعب محمد عثمان الذي سجل الهدف الأول في الشوط الأول من زمن المباراة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السوري على الطاجيكي، بهدف نظيف، ولم يتغير شيء في النتيجة خلال الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى