الرئيسيةأخبار الرياضة

رابط مشاهدة برنامج أكشن مع وليد على شاهد بث مباشر

زاد معدل البحث خلال الساعات الأخيرة، عن رابط مشاهدة برنامج أكشن مع وليد على شاهد بث مباشر، وذلك بعد انطلاق أولى حلقات برنامج أكشن مع وليد الموسم الجديد والذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور أكشن مع وليد حلقة اليوم مباشر يوتيوب، حرصا منا على خدمة زوار وقعنا الكرام، كما سنجيب على أسئلة الجمهور وهي كيف اشاهد اكشن مع وليد؟

متى يبدأ برنامج أكشن مع وليد 2024؟

ويطرح الجمهور العربي المحب لكرة القدم خاصة في المملكة العربية السعودية، تساؤلا هاما وهو متى يبدأ برنامج أكشن مع وليد 1446 الذي يبدأ من تغطية بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

ويحين موعد برنامج أكشن مع وليد على قناة MBC Action وشاهد بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، وذلك عقب انتهاء مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وتحدد موعد برنامج أكشن مع وليد يوميًا في تمام الساعة الـ11:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والكويت، بينما في تمام الساعة الـ 12:30 بتوقيت دبي وعمان.

من هم ضيوف أكشن مع وليد؟

ويستضيف برنامج #أكشن_مع_وليد مع #وليد_الفراج مجموعة من أقوى النقاد الرياضيين وهم محمد الشيخ وعماد السالمي وإبراهيم العنقري ومحمد الحارثي.

كما يضم برنامج أكشن مع وليد، المستشار التحكيمي محمد فودة، بالإضافة إلى الحكم الدولي المصري السابق سمير عثمان.

طالع أيضا رابط مشاهدة برنامج إبراهيم فايق 2024 على شاهد بث مباشر

موعد إعادة برنامج أكشن مع وليد

وتحدد موعد إعادة برنامج أكشن مع وليد الفراج، في تمام الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وأيضا في تمام الساعة الثالثة عصرًا على قناة MBC Action وتطبيق شاهد.

ويستعرض موقع كورة وفن رابط البث المباشر برنامج أكشن مع وليد الفراج لمتابعة الأحداث الكروية السعودية وآخر أخبار كأس السوبر السعودي وكذلك دوري روشن السعودي بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أقرأ أيضا موعد برنامج برا 18 على قناة ssc الموسم الجديد 2024

كيف اشاهد اكشن مع وليد؟

ويتساءل الجمهور العربي، كيف اشاهد اكشن مع وليد؟ ويتوفر مشاهدة برنامج أكشن مع وليد على قناة MBC Action الناقل الحصري للبرنامج، بالإضافة إلى الاشتراك في تطبيق ومنصة شاهد.

ويبحث البعض عن أكشن مع وليد حلقة اليوم مباشر يوتيوب لكن البرنامج غير متوفر على اليوتيوب وستكون الحلقة موجودة بالكامل بالإضافة إلى حلقات البرنامج السابقة على منصة شاهد.

بينما للدخول إلى رابط مشاهدة برنامج أكشن مع وليد بث مباشر على شاهد حلقة اليوم اضغط هنا

أقرأ أيضا موعد برنامج أكشن مع وليد 2024 وطرق المشاهدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى