أخبار الرياضةالرئيسية

بث مباشر حفل تقديم لاعبي الاتحاد مباراة القادسية الودية

زاد البحث على مواقع التواصل الإجتماعي وجوجل خلال الساعات الماضية، عن مشاهدة بث مباشر حفل تقديم لاعبي الاتحاد مباراة القادسية الودية اليوم الجمعة، في ختام تحضيرات اتحاد جدة قبل انطلاق الدوري.

وتشهد مباراة الاتحاد الودية ضد القادسية اليوم، تقديم صفقات الاتحاد الجديد 2024 وهي حسام عوار والفرنسي موسى ديابي، والحارس الصربي رايكوفيتش بالإضافة إلى الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد الذي تم التعاقد معه خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، طرق مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد القادسية الودية اليوم، بالإضافة إلى القنوات الناقلة وكذلك الموعد وباقي التفاصيل.

موعد حفل تقديم لاعبي الاتحاد مباراة القادسية

ويحين موعد تقديم النمور وصفقات الاتحاد الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، خلال مباراة القادسية اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت دبي.

وجاء  موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية، عقب حفل تقديم النمور بـ 15 دقيقة أي في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وذلك بتقديم صالح الشهري ومعاذ فقيهي الذي تم التعاقد معهما من نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي الجديد.

طالع أيضا موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية والقنوات الناقلة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتحاد– نادى القادسية؟

ويطرح العديد من جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، تساؤلا هاما وهو، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتحاد– نادى القادسية؟ لمعرفة طرق مشاهدة ودية الاتحاد والقادسية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية الودية، عبر تطبيق ومنصة STC TV وذلك بتعليق جعفر الصليح، علما بأن التطبيق هو الناقل الحصري مباريات الاتحاد الودية 2024.

بينما يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والقادسيه الوديه بث مباشر لحظة بلحظة  عبر حساب نادي الاتحاد وحساب نادي القادسية على منصة إكس من خلال نشر صور وأهداف ونتيجة اللقاء الودي.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد والقادسية الودية

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية الودية اليوم

ويبحث الكثير من الجمهور عن بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية الودية اليوم خاصة الجماهير التي لم تتمكن من حضور اللقاء الودي الذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال، مشاهدة البث المباشر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة الرابط بعد قليل.

ويتساءل الكثير عن مباراة الاتحاد والقادسية اليوم بث مباشر خاصة وأنها قد تشهد تقديم الشكر إلى مجموعة من اللاعبين الذين رحلوا خلال الميركاتو الصيفي في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى الشباب والدولي المصري أحمد حجازي إلى نيوم.

طالع أيضا قناة مجانية تنقل مباراة الاتحاد وانتر ميلان غير تطبيق stctv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى