سيما وتليفزيونالرئيسية

بث مباشر حفل جورج وسوف وائل كفوري عمان

يسعى موقع كورة وفن لخدمة زوار الموقع لذا نقدم في التقرير التالي بث مباشر حفل جورج وسوف وائل كفوري عمان بجودة عالية HD والذي يبحث عنه الكثير من الجماهير خلال الساعات الماضية.

ويتساءل محبي الطرب الأصيل والأغاني الفريدة التي لن تتكرر عن كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر حفله جورج وسوف ووائل كفورى عمان والذي سيكون في مجمع الملك حسين للأعمال.

وحفل جورج وسوف ووائل كفوري عمان من تنظيم شركة سبوت لايت في أقوى حفلات الصيف والتي تجمع كبار نجوم الوطن العربي في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر يتم فيها غناء أجمل الأغاني والألحان.

حفلة جورج وسوف مع وائل كفوري لايف

يستقبل جمهور وائل كفورى وجورج وسوف حفل جماهيري ضخم في مجمع الملك حسين للاعمال وذلك الليلة في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر يتم فيها غناء أجمل الأغاني والألحان.

وجاء موعد حفله جورج وسوف ووائل كفوري عمان يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024 وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة حفلة جورج وسوف ووائل كفوري لايف من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس وبعض صفحات السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث ستكون ليلة تعانق فيها أصواتهما السماء.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 1

بث مباشر حفله جورج وسوف وائل كفوري عمان

وارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على مشاهدة بث مباشر حفله جورج وسوف ووائل كفوري عمان من خلال بعض المواقع عبر يوتيوب حيث ستكون الحفله ضمن موسم حفلاتهما الصيفية.

ومن المتوقع أن تحقق حفل جورج وسوف ووائل كفوري عمان نجاحا كبيرا نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجمان في الوطن العربي وفي الخليج كله وسيغني جورج أجمل أغانيه الطربية وسيشاركه على المسرح الفنان وائل كفورى.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة الأخيرة

حفل وائل كفوري وجورج وسوف اليوم

وسيقام حفله جورج وسوف ووائل كفورى اليوم في مجمع الملك حسين للأعمال وسينقل الحفل عبر قناة LBC وإذاعة ميلودي الأردن وعبر العديد من القنوات المهتمة بالحفلات عبر موقع يوتيوب حيث سيغني وائل كفوري خلال الحفل أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ويشعل بها المسرح منها أغنية مين حبيبي وأنا وصفحة وطويتها.

كما سيغني جورج وسوف خلال حفله عمان اليوم أجمل أغانيه الطربية منها كلام الناس وذلك في سهرة استثنائية يتم فيها اشعال المسرح من خلال ديناميكيته وقدرته على إشعال المسرح.

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى