سيما وتليفزيونالرئيسية

بث مباشر حفل سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار إجباري مهرجان العلمين

يبحث الجمهور بشغف في الوطن العربي على طرق مشاهدة بث مباشر حفل سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار إجباري مهرجان العلمين في دورته الثانية بجودة عالية HD.

ويعتبر حفله سعاد ماسي وحمزة نمره ومسار اجباري من أهم حفلات مهرجان العلمين حيث سيقدموا خلالها باقة من أجمل الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور.

ونستعرض لكل قراء موقع كورة وفن في السطور التالية طرق مشاهدة بث مباشر حفله سعاد ماسى وحمزه نمره ومسار إجبارى مهرجان العلمين في دورته الثانية بجودة عالية HD وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

حفله سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار اجباري لايف

تزايدت معدلات البحث من جانب الجمهور على مشاهدة حفلة الفنانة الجزائرية سعاد ماسي والفنان حمزة نمرة وفرقة مسار اجباري والمقامة على مسرح يو أرينا في مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي سيتفاعل معه الجمهور.

وجاء موعد حفله سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار إجباري يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن يتمكن الجمهور من مشاهدة حفلة سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار إجباري لايف عبر العديد من صفحات السوشيال ميديا لمحبي النجوم وعبر موقع التدوينات المصغرة اكس في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر.

اقرأ أيضا رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024

بث مباشر حفله سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار اجباري العلمين

ويعتبر حفله سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار اجباري في العلمين ضمن حفلات المهرجان التي تهدف لتسليط الضوء على التنمية التي حدثت في منطقة الساحل الشمالي وخاصة منطقة العلمين الجديدة كما يهدف المهرجان إلى تنشيط السياحة.

وستغني سعاد ماسى خلال حفلها العلمين أجمل أغانيها الطربية المميزة التي يحبها الجمهور ويشاركها المسرح الفنان حمزة نمرة بشعبيته الكبيرة وحضوره الطاغي وفرقة مسار إجباري المعروفة بقدرتها على اشعال المسرح ويتاح للجمهور مشاهدة حفلة سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار اجباري مهرجان العلمين من خلال بعض المواقع عبر يوتيوب.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل فعل ماضي

ما هي القنوات الناقلة حفل سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار اجباري العلمين؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة سعاد ماسي وحمزة نمرة ومسار إجباري مهرجان العلمين الجديد في دورته الثانية والمقامة الليلة الجمعة 16 أغسطس على مسرح يو أرينا من خلال قناة U LIVE بجودة عالية HD والتي توفر تغطية حية لكل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة وتستمر في بثها حتى نهاية شهر أغسطس.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الملحد بدون إعلانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى