الرئيسيةسيما وتليفزيون

بث مباشر حفل نجوى كرم في سوريا أمسية ورود الدار

يتساءل الجمهور في الوطن العربي على مشاهدة بث مباشر حفل نجوى كرم في سوريا أمسية ورود الدار، والمقرر إقامته الليلة وذلك على المسرح المكشوف بحضور جماهيري ضخم ومن المتوقع أن يحقق حفل شمس الأغنية اللبنانية نجاحا كبيرا.

ويعتبر حفله نجوى كرم في سوريا ضن موسم حفلاتها الصيفية حيث من المقرر أن تقوم بجولة غنائية في عدد من الدول العربية والأجنبية ومن المتوقع أن تحقق من خلالها نجاحا كبيرا.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في السطور التالية مشاهدة بث مباشر حفله نجوى كرم دمشق على المسرح المكشوف بجودة عالية HD.

بث مباشر حفل نجوى كرم دمشق الليلة

ينتظر الجمهور بشغف مشاهدة بث مباشر حفل نجوى كرم دمشق الليلة والذي سيقام على المسرح المكشوف بعد غياب نجوى كرم عن الجمهور السوري لمدة عامين متتاليين منذ آخر حفلاتها حيث يمكن مشاهدة البث المباشر عبر موقع التدوينات المصغرة اكس.

وجاء موعد حفله نجوى كرم دمشق يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024، على أن تنطلق الحفلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة نجوى كرم دمشق

مشاهدة حفل نجوى كرم في سوريا أمسية ورود الدار

كما يتمكن الجمهور من بث مباشر حفل نجوى كرم في سوريا أمسية ورود الدار لايف وذلك من خلال بعض القنوات عبر يوتيوب بالإضافة إلى بعض صفحات السوشيال ميديا لمحبي نجوى كرم وستغني شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال حفلها في دمشق أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة.

وسنقدم في موقع كورة وفن مشاهدة حفلة نجوى كرم في سوريا لايف بجودة عالية HD، وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث حيث سيعانق صوتها السماء في ليلة استثنائية.

طالع أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نجوى كرم دمشق

طرق مشاهدة بث مباشر حفل نجوى كرم دمشق

ويبحث الجمهور بشغف على طرق مشاهدة بث مباشر حفل نجوى كرم دمشق والمقرر إقامته الليلة الجمعة الموافق 23 أغسطس في مجمع دمر الثقافي على المسرح المكشوف من خلال بعض القنوات على يوتيوب.

وينتظر الجمهور في الوطن العربي أن تغني نجوى كرم أحدث أغانيها التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها على موقع يوتيوب بالإضافة إلى عدد من المنصات وحققت من خلالها نجاحا كبيرا ومن المعروف عن نجوى كرم صوتها الجبلي وحضورها الطاغي على المسرح وقدرتها على اشعاله وجذب انتباه الجمهور.

بينما لـ مشاهدة بث مباشر حفل نجوى كرم في سوريا أمسية ورود الدار بجودة عالية الرجاء الضغط هنا

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى