سيما وتليفزيونالرئيسية

بث مباشر حفل هند البحرينية ودحوم الطلاسي وفهد الكبيسي الباحة

نكشف لكم في موقع كورة وفن مشاهدة بث مباشر حفل هند البحرينية ودحوم الطلاسي وفهد الكبيسي الباحة ضمن حفلات جولة المملكة 2024 والمقرر إقامته الليلة الخميس وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور في الوطن العربي ونقلهم لموقع الحدث.

ومن المتوقع أن تشهد حفلة هند البحرينيه وفهد الكبيسى ودحوم الطلاسى حضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر تعانق فيها أصواتهم السماء.

ويعتبر حفلة هند البحرينية وفهد الكبيسي ودحوم الطلاسي ضمن جولة المملكة والتي ستشهد العروض الفنية الكثيرة وحفلات لكبار الفنانين في الوطن العربي خاصة مع الزخم الفني الذي ستعيشه السعودية في الفترة الحالية.

حفلة هند البحرينيه وفهد الكبيسى ودحوم الطلاسى الباحة لايف

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على مشاهدة بث مباشر حفله هند البحرينيه وفهد الكبيسى ودحوم الطلاسى الباحة لايف في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري وذلك للجمهور الذي لم يحالفه الحظ لحضور الحفلة على المسرح بسبب نفاذ التذاكر أو عدم توافق الموعد مع البعض.

وجاء موعد حفلة فهد الكبيسي وهند البحرينية ودحوم الطلاسي في الباحة يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية السندباد جولة المملكة

حفلة هند البحرينية وفهد الكبيسي ودحوم الطلاسي اليوم

ويستقبل الجمهور السعودي حفلة هند البحرينية وفهد الكبيسي ودحوم الطلاسي اليوم في ليلة طربية استثنائية ضمن جولة المملكة ومن المقرر أن تتوفر الحفلة على صفحات السوشيال ميديا لمحبي الطرب الأصيل وكذلك عبر موقع التدوينات المصغرة اكس حاليا تويتر سابقا.

وستغني هند البحرينية خلال حفلها بجولة المملكة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور وذلك بصحية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الكبير تامر فيظي ويشاركها الحفل فهد الكبيسي المعروف بديناميكيته على المسرح ودحوم الطلاسي والمعروف بإيقاعاته السريعة.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل تامر عاشور جدة

القنوات الناقلة حفلة هند البحرينية وفهد الكبيسي ودحوم الطلاسي جولة المملكة

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة هند البحرينية وفهد الكبيسي ودحوم الطلاسي اليوم الخميس الموافق 25 يوليو، وذلك عبر قناة قناة روتانا خليجية وكذلك قناة روتانا موسيقى وأيضا قناة روتانا كلاسيك وقناة LBC، بالإضافة إلى روتانا إف إم.

وتعتبر حفله هند البحرينيه ودحوم الطلاسي وفهد الكبيسي جولة المملكة ضمن موسم حفلات الصيف ومن المتوقع أن تحقق الحفلة نجاحا كبيرا نظرا لتشوق الجمهور للنجوم الثلاثة كما تتوفر الحفلة عبر العديد من القنوات عبر يوتيوب.

بينما لـ مشاهدة حفلة هند البحرينية وفهد الكبيسي ودحوم الطلاسي بث مباشر اضغط هنا (سيتم اضافة الرابط بعد قليل)

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى