أخبار الرياضةالرئيسية

بث مباشر مباراة الأردن والامارات بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب

يوفر موقع كورة وفن خلال السطور التالية، طرق مشاهدة مباراة الأردن والامارات بث مباشر في نصف نهائي بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة، بجودة عالية وبدون تقطيع.

ويبحث الكثير من الجمهور المحب لكرة القدم عن القنوات الناقلة مباراة الاردن والامارات اليوم في نصف نهائي بطولة غرب اسيا للشباب، بالإضافة إلى موعد اللقاء بتوقيت البلدين.

ويحين موعد مباراة الأردن والإمارات تحت 19 سنة، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، اليوم الأربعاء الموافق ٣ تموز/ يوليو ٢٠٢٤ ، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة الأردنية عمان، بينما في تمام السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأردن والإمارات في غرب آسيا؟

ويتساءل الكثير من الجمهور أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الأردن تحت 19 سنة لكرة القدم – منتخب الإمارات العربية المتحدة تحت 19 سنة لكرة القدم؟ اليوم في بطولة الديار العربية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن والإمارات تحت 19 سنة اليوم، عبر قناة الكويت الرياضية وذلك بتعليق عبدالناصر السهلي، بالإضافة إلى قنوات SSC HD1 السعودية ومنصة شاهد وذلك بتعليق محمد الخامسي.

طالع أيضا موعد مباراة شباب السعودية وسوريا في نصف نهائي غرب آسيا

بث مباشر مباراة الأردن والامارات في نصف نهائي غرب آسيا

ويتوفر خلال هذا المقال مشاهدة مباراة الاردن والامارات بث مباشر في بطولة الديار العربية غرب اسيا تحت 19 سنة، وذلك بجودة عالية وبدون تقطيع.

وكان منتخب الأردن نجح في التأهل إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية، كمتصدر المجموعة، ولم يتأهل غيره، وخلفه المنتخب العراقي برصيد ٥ نقاط، ثم ألبانيا في المركز الثالث بنقطتين ولبنان دون نقاط، وودعوا البطولة.

وتأهل المنتخب الإماراتي أيضا كمتصدر المجموعة الثالثة برصيد ٦ نقاط، بعد الفوز على فلسطين بهدف نظيف، ثم حل منتخب سوريا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، الذي تأهل كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الأردن والإمارات في نصف نهائي غرب آسيا

مباراة الاردن والامارات اليوم بث مباشر يوتيوب

ويبحث الكثير عن رابط مشاهدة مباراة الاردن والامارات للشباب اليوم بث مباشر على يوتيوب بجودة متعددة، وهو ما نقدمه من خلال الضغط على الرابط في الاسفل.

وتأهل إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، 4 منتخبات وهم السعودية وسوريا والأردن ومنتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم تحت 19 سنة.

بينما لـ مشاهدة مباراة الأردن والإمارات بث مباشر تحت 19 سنة في بطولة غرب اسيا الديار العربية، اضغط هنا

طالع أيضا جدول مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا للشباب 2024 الطائف والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى