أخبار الرياضةالرئيسية

بث مباشر مباراة السعودية وسوريا بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب

يقدم موقع كورة وفن خلال السطور التالية، طرق مشاهدة مباراة السعودية وسوريا بث مباشر في نصف نهائي بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة، بجودة عالية وبدون تقطيع.

ويتساءل الكثير من الجمهور المحب لكرة القدم عن القنوات الناقلة مباراة السعودية وسوريا اليوم في نصف نهائي بطولة غرب اسيا للشباب، بالإضافة إلى موعد اللقاء بتوقيت البلدين.

وجاء موعد مباراة السعودية وسوريا، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، اليوم الأربعاء الموافق ٣ يوليو ٢٠٢٤، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية وسوريا في غرب آسيا؟

ويتساءل الكثير من الجمهور أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب السعودية تحت 19 سنة لكرة القدم – منتخب سوريا تحت 19 سنة لكرة القدم؟ اليوم في بطولة الديار العربية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة سوريا والسعودية تحت 19 سنة اليوم، عبر قناة الكويت الرياضية وذلك بتعليق حسين غريب، بالإضافة إلى قنوات SSC HD1 السعودية ومنصة شاهد وذلك بتعليق عيسى الحربين.

أقرأ أيضا بث مباشر مباراة الأردن والامارات بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب

بث مباشر مباراة السعودية وسوريا في نصف نهائي غرب آسيا

ويتوفر خلال هذا المقال مشاهدة مباراة السعوديه وسوريه بث مباشر في بطولة الديار العربية غرب اسيا تحت 19 سنة، وذلك بجودة عالية وبدون تقطيع.

وكان المنتخب السعودي للشباب تأهل إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية غرب آسيا، كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد ٥ نقاط، متساويا مع منتخب اليمن صاحب المركز الثاني لكن بفارق الأهداف.

على الجانب الآخر، تأهل المنتخب السوري للشباب إلى نصف نهائي اتحاد غرب آسيا، كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني برصيد ٦ نقاط، في المجموعة الثالثة التي احتل فيها المنتخب الإماراتي الصدارة برصيد ٦ نقاط.

طالع أيضا موعد مباراة شباب السعودية وسوريا في نصف نهائي غرب آسيا

مباراة السعودية وسوريا اليوم بث مباشر يوتيوب

ويبحث الكثير عن رابط مشاهدة مباراة السعودية وسوريا للشباب اليوم بث مباشر على يوتيوب بجودة متعددة، وهو ما نقدمه من خلال الضغط على الرابط في الاسفل.

وتأهل إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، 4 منتخبات وهم السعودية وسوريا والأردن ومنتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم تحت 19 سنة.

بينما لـ مشاهدة مباراة السعودية وسوريا بث مباشر تحت 19 سنة في بطولة غرب اسيا الديار العربية، اضغط هنا

أقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا للشباب 2024 الطائف والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى