الرئيسيةخدمات ومنوعات

أهداف ونتيجة مباراة الهلال والدحيل الودية اليوم

يشغل بال الكثير من جماهير كرة القدم في قطر والمملكة العربية الساعات خلال الساعات الماضية، أهداف و نتيجة مباراة الهلال والدحيل الودية اليوموالتي جمعت بينهما ضمن تحضيرات كلا الفريقين للموسم الجديد.

وانتهت مباراة الهلال السعودي ضد الدحيل القطري، بفوز الهلال بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، وشهدت تفوق الزعيم خاصة في الشوط الأول.

ويوفر موقع كورة وفن خلال السطور التالية، أهداف مباراة الهلال والدحيل الودية اليوم، بالإضافة إلى ملخص المباراة وباقي التفاصيل.

أهداف مباراة الهلال ضد الدحيل اليوم

وجاءت أهداف الهلال ضد الدحيل، عن طريق كل من مصعب الجوير الهدف الأول، أما الثاني من توقيع محمد القحطاني، وهدف الدحيل سجله أولونجا.

وأحرز مصعب الجوير هدف الهلال الأول في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، غالطت حارس مرمى الدحيل لتسكن الشباك.

وسجل هدف الهلال الثاني اللاعب محمد القحطاني في الوقت بدلا من الضائع من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من عبدالله الحمدان داخل منطقة الجزاء، وضعها القحطانى في الشباك.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة، تمكن الدحيل من تسجيل هدفه الأول وتقليص الفارق عن طريق ميشيل أولونجا بعد خطأ مشترك من محمد العويس وثنائي دفاع الهلال داخل المنطقة.

ويأتي موعد مباراة الهلال القادمة عقب ودية الدحيل القطري، ضد فريق أودينيزي الإيطالي يوم السبت الموافق 3 أغسطس في ختام وديات الهلال في النمسا، قبل خوض بطولة كأس السوبر السعودي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال – نادى الدحيل؟

وقبل الإجابة على تساؤل، أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال – نادى الدحيل؟ وجب التنويه على أن موعد مباراة الهلال السعودي ضد الدحيل القطري، ستقام اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

ولن تكون مباراة الهلال والدحيل الودية منقولة على أي قناة عربية، بينما يمكنكم مشاهدتها عبر تطبيق stctv الناقل الحصري مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا، وذلك بتعليق عبدالله الحربي.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
الهلال ضد الدحيل الأربعاء 31 يوليو 2024 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر تطبيق stc tv عبدالله الحربي

أقرأ أيضا موعد مباراة الهلال والدحيل الودية والقنوات الناقلة

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة الهلال والدحيل الودية

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة الهلال والدحيل الودية اليوم من خلال الاشتراك في منصة stctv ولكن من خلال الاشتراك بالشبكة، بينما يقدم موقع كورة وفن بث مباشر ودية الدحيل والهلال اليوم.

وسيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة الهلال والدحيل مباشر وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة، نظرا لأهمية المباراة التي تعتبر رابع مباريات الهلال الودية في معسكر النمسا.

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الدحيل مباشر لحظة بلحظة من خلال حساب نادي الهلال على منصة إكس أو تويتر سابقا، أو البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة الأهداف وتشكيل ونتيجة اللقاء.

طالع أيضا مجانا قناة مفتوحة تذيع مباراة الهلال وكومو غير تطبيق stctv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى