الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة الوصل وأم صلال الودية اليوم

يقدم موقع كورة وفن خلال هذه السطور، أهداف ونتيجة مباراة الوصل وأم صلال الودية والتي أقيمت في إطار تحضير كلا الفريقين للموسم الرياضي الجديد، ضمن معسكر هولندا.

وانتهت مباراة الوصل الإماراتي ضد أم صلال القطري، بفوز الوصل بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، شهدت سيطرة واستحواذ من جانب الفهود وتهديد مرمى الخصم في أكثر من مناسبة على مدار شوطي اللقاء.

ويتساءل جماهير وعاشق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة وكذلك قطر، عن مشاهدة أهداف مباراة الوصل الودية اليوم ضد أم صلال القطري.

أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي الوصل – نادي أم صلال؟

وقبل الإجابة عن سؤال أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي الوصل – نادي أم صلال؟ يجب الكشف عن موعد المباراة الودية بتوقيت الإمارات وقطر.

وكتب نادي الوصل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “الإمبراطور يواجه فريق أم صلال القطري ودياً اليوم في الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد”.

وبذلك ستنطلق مباراة الوصل الإماراتي ضد أم صلال القطري الودية، اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دبي.

ولم تكشف أي قناة عربية حتى الآن، عن نقل ودية الوصل وأم صلال اليوم، ولكن يمكنكم متابعة مباراة ام صلال ضد الوصل الودية عبر حساب كلا الناديين على منصة إكس.

المباراة الموعد التوقيت التوقيت القناة الناقلة
الوصل ضد أم صلال الأربعاء 31 يوليو 2024 7:00 مساء بتوقيت دبي 6:00 مساء بتوقيت الدوحة غير منقولة

أقرأ أيضا موعد مباراة الوصل وأم صلال الودية والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة الوصل وأم صلال الودية اليوم

وحرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام سيوفر موقع كورة وفن خلال هذه السطور، بث مباشر مباراة الوصل وأم صلال الودية اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع وذلك في حال نقل هذا اللقاء على يوتيوب قناة الوصل.

كما نوفر متابعة لحظة بلحظة مباراة الوصل وأم صلال وذلك من خلال نشر تشكيل الفريقين قبل انطلاق المباراة، وكذلك أهداف ودية الوصل وام صلال، الرجاء البقاء في المقال وسيتم تزويدكم بالمعلومات.

الجدير بالذكر مباراة الوصل الودية اليوم مع أم صلال القطري، هي أخر ودياته الإمبراطور في هولندا قبل العودة دبي ويبدأ التجمع الثاني يوم 5 أغسطس قبل خوض منافسات بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، لكنها الودية قبل الأخيرة لفريق أم صلال.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في هولندا

أهداف مباراة الوصل وأم صلال اليوم

وجاءت أهداف مباراة الوصل ضد أم صلال، عن طريق اللاعب هاريس سيفيروفيتش الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفهود بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أحرز سياكا سيديبي هدف الوصل الثاني، ليؤكد تفوق إمبراطور الكرة الإماراتية، وسرعان ما أحرز سفيان بوفتيني هدف الوصل الثالث ضد أم صلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى