الرئيسيةخدمات ومنوعات

بث مباشر مباراة رافا نادال ونونو بورغيس نهائي بطولة باشتاد لللتنش

يبحث عشاق الكرة الصفراء في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة بث مباشر مباراة رافا نادال ونونو بورغيس في نهائي بطولة باشتاد المفتوحة للتنس والمقامة في السويد على الملاعب الترابية، اليوم الأحد الموافق 21 يوليو\ تموز 2024.

ويرغب الكثير من الجمهور معرفة طرق مشاهدة مباراة الإسباني رافاييل نادال ضد البرتغالي نونو بورغيس في النهائي اليوم، وذلك بعد مشوار ماراثوني للنجم رافا الذي جعله ينسحب من منافسات الزوجي.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، مشاهدة مباراة نادال وبورغيس بث مباشر في نهائي بطولة باشتاد للتنس، بالإضافة إلى موعد هذا اللقاء وكافة التفاصيل.

موعد مباراة رافاييل نادال نونو بورغيس

وجاء موعد مباراة رافاييل نادال مع نونو بورغيس، في نهائي بطولة باشتاد المفتوحة للتنس اليوم الأحد، في تمام الساعة الـ3:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت أبوظبي.

وصعد نادال إلى نهائي بطولة باشتاد، بعد فوزه على الكرواتي دويي آجدوكوفيتش، بنتيجة 4-6 6-3 6-4، بينما تأهل نونو بورغيس بعد انتصاره على حساب تياغو آغوستن تيرانتي.

طالع أيضا بث مباشر نتيجة مباراة رافاييل نادال ودويي أجدوكوفيتش في بطولة باشتاد

القنوات الناقلة مباراة نادال وبورغيس نهائي التنس

ويريد عشاق النجم الإسباني معرفة القنوات الناقلة مباراة نادال وبورغيس في نهائي التنس بطولة باشتاد، خاصة وأن هذه البطولة ليست منقولة على أي قناة عربية في الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة نهائي بطولة باشتاد للتنس مباراة نادال وبورغيس عبر أكثر من قناة مثل، قناة Sport TV 3، بالإضافة إلى قناة Tennis Channel، وكذلك من خلال قناة Max Sport 2 وكذلك قناة Movistar+ وأيضا قناة  Ziggo Extra، وكذلك قناة Prima Sport 3 ، وأيضا عبر قناة 5 Plus.

الجدير بالذكر أن نادال صاحب الـ38 عاما قد غاب عن بطولة ويمبلدون الأخيرة، بسبب عدم الجاهزية، ويأمل أن تكون هذه البطولة خير تحضير للمشاركة في دورة الألعاب أولمبياد باريس 2024.

طالع أيضا القنوات الناقلة بث مباشر مباراة نادال ونافوني اليوم في بطولة باشتاد

بث مباشر مباراة نادال ضد وبورغيس في بطولة باشتاد

ونجح نادال في التأهل إلى المباراة النهائية وذلك للمرة الأولى منذ عامين تحديدا في عام 2022، خاصة وأنه لم يتأهل إلى نهائي إحدى دورات اللاعبين المحترفين منذ تتويجه ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2022.

ويرغب الإسباني نادال في إضافة لقب جديد إلى خزينته وذلك بعدما توج بـ22 لقباً في البطولات الكبرى، لذلك يريد الجمهور مشاهدة مباراة نادال وبورجيس بث مباشر بجودة عالية تليجرام أو تويتر بدون تقطيع.

ويوفر موقع كورة وفن من خلال هذا المقال بث مباشر مباراة نادال اليوم ضد نونو في نهائي بطولة باشتاد المفتوحة للتنس، بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال هذا الرابط فقط تابع المقال.

طالع أيضا نتيجة مباراة نادال وكاميرون نوري في بطولة باشتاد المفتوحة للتنس

نتيجة مباراة نادال ونونو بورغيس اليوم

وانتهت مباراة رافا نادال ضد نونو بورغيس، بخسارة النجم الإسباني بنتيجة مجموعتين دون رد 3-6، 2-6، في مباراة شهدت تراجع كبير لصاحب الـ38 عاما.

وتوج البرتغالي نونو بورغيس بطلاً لبطولة باشتاد المفتوحة للتنس والمقامة في السويد، وبذلك يُحقّق اللقب الأول في مسيرته الإحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى