الرئيسيةسيما وتليفزيون

بث مباشر مشاهدة حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة

يتساءل الجمهور في المملكة العربية السعودية عن بث مباشر مشاهدة حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة بجودة عالية HD والمقرر إقامته الليلة الخميس وسط حضور جماهيري ضخم.

ومن المقرر أن يكون حفله موضى الشمرانى وعبدالله المانع جدة حفله موسيقيه استثنائية بصحبة الفرقة الموسيقية يتم فيها غناء أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور.

ونستعرض في التقرير التالي في موقع كورة وفن طرق مشاهدة بث مباشر حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة لايف

يبحث الجمهور بشغف عن طرق مشاهدة حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة لايف والذي سيتوفر على العديد من صفحات السوشيال ميديا وذلك للذين لم يحالفهم الحظ لحضور الحفلة على المسرح بسبب نفاذ التذاكر أو عدم توافق المواعيد.

وسيقام حفله موضى الشمرانى وعبدالله المانع جدة الليلة الخميس على مسرح عبادي الجوهر أرينا وهو الحفل الذي ينتظره الجمهور في المملكة العربية السعودية بشغف.

وجاء موعد حفلة موضى الشمرانى وعبدالله المانع في جدة يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة عمر خيرت وآمال ماهر جدة

حفل موضى الشمرانى وعبدالله المانع مباشر اليوم

ويعتبر حفل موضى الشمرانى وعبدالله المانع اليوم في جدة ضمن موسم حفلاتهما في الصيف وجولتهما الغنائية في الوطن العربي ومن المتوقع أن يحققا من خلاله نجاحا كبيرا نظرا لعشق الجمهور لهما ولصوتهما الطربي الأصيل الذي لن يتتكرر.

ومن المقرر أن تغني موضي الشمراني خلال حفلها جدة أجمل الأغاني والألحان التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة كما سيشاركها الغناء الفنان عبدالله المانع بصحبة الفرقة الموسيقية وسيتوفر حفل موضى الشمرانى وعبدالله المانع اليوم عبر القنوات عبر موقع اليوتيوب وموقع التدوينات المصغرة اكس لكي تستمتع الجماهير في الوطن العربي بأكمله.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام موسم جدة

ما هي القنوات الناقلة حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة ؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع اليوم الخميس الموافق 18 يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك عبر منصة شاهد وكذلك قناة بنش مارك على يوتيوب.

وكتب حساب بنش مارك على منصة إكس اليوم الخميس: “موعدنا الليلة 10:00م في حفل الفنانة موضي الشمراني والفنان عبدالله المانع على منصة شاهد ويوتيوب بنش مارك”.

وقد يمكنكم مشاهدة حفلة موضى الشمرانى وعبدالله المانع جدة على موقع وي بوك وأيضا عبر حساب موسم الرياض على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وأيضا قناة تركي ال الشيخ على يوتيوب.

بينما لـ مشاهدة حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع بث مباشر اليوم اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية أنستونا موسم جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى