الرئيسيةسيما وتليفزيون

بث مباشر مشاهدة حفل أحمد سعد وكايروكي جدة

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على بث مباشر مشاهدة حفل أحمد سعد وكايروكي جدة، والمقرر إقامته الليلة على مسرح عبادي الجوهر أرينا ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا مبهرا.

وتم نفاذ جميع تذاكر حفلة احمد سعد وكايروكى جده بمجرد طرحها مما جعل شركة بنش مارك تجري العديد من التعديلات حيث تم إضافة فئات جديدة للتذاكر ومقاعد على مساحات كبيرة.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في السطور التالية بث مباشر حفلة احمد سعد وكايروكى جدة بجودة عالية HD.

بث مباشر حفلة أحمد سعد وكايروكي اليوم

يستقبل مسرح عبادي الجوهر أرينا حفلة الفنان أحمد سعد برفقة فريق كايروكي في سهرة استثنائية لن تتكرر ضمن فعاليات موسم جدة والذي يضم عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي وساعد في جذب أكبر عدد ممكن من السياح.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة بث مباشر حفلة أحمد سعد وكايروكي اليوم بجودة عالية HD عبر العديد من صفحات السوشيال ميديا لمحبي أحمد سعد وكايروكي أو من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس.

ويحين موعد حفلة احمد سعد وكايروكي جدة، يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، على أن تنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل لام شمسية بعد استبدال منى زكي

حفلة احمد سعد وكايروكي لايف

كما يقدم موقع كورة وفن حفلة احمد سعد وكايروكي لايف بجودة عالية وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث بالإضافة إلى امتاع قرائنا الأعزاء ويعتبر هذا الحفل ضمن موسم حفلاتهما الصيفية.

ومن المقرر أن يغني احمد سعد خلال حفله في جده أجمل الاغاني التي طرحها مؤخرا وحقق من خلالها نجاحا كبيرا منها أغنية وسع وسع واليوم الحلو ويابن المحظوظة واختياراتي مدمرة حياتي بالإضافة إلى بعض أغانيه الكلاسيكية.

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفل أحمد سعد وكايروكي جدة؟

ويتساءل الجمهور في الوطن العربي عن كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفل أحمد سعد وكايروكي جدة وذلك من خلال الحساب الرسمي لموقع بنش مارك التي ستنقل الحفلة بجودة عالية HD ويعتبر الحفل ضمن حالة الزخم الفني التي تعيشها المملكة العربية السعودية.

كما ستقوم فرقة كايروكي باشعال مسرح عبادي الجوهر أرينا وذلك من خلال اغانيها المعروفة بالايقاع السريع وحضورهم الطاغي على المسرح دون تسرب الملل للجماهير في سهرة مميزة ضمن فعاليات موسم جدة.

ولمشاهدة بث مباشر حفل أحمد سعد وكايروكي جدة اضغط هنا

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى