سيما وتليفزيونالرئيسية

بث مباشر مشاهدة حفل عبادي الجوهر جدة

نقدم لكم في موقع كورة وفن بث مباشر مشاهدة حفل عبادي الجوهر جدة ضمن موسم جدة بجودة عالية HD، وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

ويعتبر حفله عبادي الجوهر ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا في حفلة استثنائية تلامس قلوب الجمهور بأغانيه الرومانسية وصوته العذب.

وتعد حفلة عبادى الجوهر جدة فرصة جيدة للاستمتاع بألحانه الرائعة وأغانيه في أجواء مميزة فهو قدم على مدار مشواره الفني العديد من الأغاني والألبومات الناجحة التي حققت نجاحا كبيرا.

حفلة عبادي الجوهر جدة لايف

ازدادت معدلات البحث من جانب الجمهور على طرق مشاهدة حفلة عبادي الجوهر جدة لايف وذلك للجمهور الذي لم يحالفه الحظ لحضور الحفلة على المسرح نظرا لنفاذ التذاكر بشكل سريع فور طرحها بالإضافة إلى عدم توافق المواعيد وسيتم نقل الحفلة من خلال العديد من القنوات عبر يوتيوب.

وجاء موعد حفلة عبادى الجوهر أرينا في جده يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن يغني الدكتور عبادي الجوهر في حفله على مسرح عبادي الجوهر أرينا بقيادة المايسترو وليد فايد بصحبة الفرقة الموسيقية اجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة حيث يعانق صوته السماء في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل.

اقرأ أيضا حماقي وأنغام.. موعد طرح تذاكر حفلات جدة أغسطس 2024 webook

بث مباشر حفل عبادي الجوهر اليوم

وينتظر الجمهور أن يقدم الدكتور عبادى الجوهر أغانيه التي طرحها مؤخرا والتي حققت نجاحا كبيرا ويتمكن الجمهور في العالم بأكمله من مشاهدة بث مباشر حفل عبادي الجوهر اليوم من خلال الصفحات عبر السوشيال ميديا من محبي عبادى الجوهر ومن خلال موقع التدوينات المصغرة اكس.

ويعتبر حفل عبادي الجوهر اليوم ضمن موسم حفلات جدة حيث يستضيف الموسم هذا العالم أكثر من 23 فنانا في الوطن العربي بالإضافة إلى العروض الفنية الكبيرة التي يزخر بها الموسم خاصة مع حالة الانتعاش الفني التي تعيشها المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفل عبادي الجوهر جدة

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفله عبادى الجوهر أرينا؟

ويتمكن الجمهور من مشاهدة بث مباشر حفله عبادى الجوهر ارينا والمقامة اليوم الجمعة 2 أغسطس على مسرح عبادي الجوهر من خلال قناة روتانا خليجية وكذلك قناة روتانا موسيقى وأيضا قناة روتانا كلاسيك وقناة LBC، بالإضافة إلى روتانا إف إم.

بينما لـ مشاهدة حفلة عبادي الجوهر جدة مباشر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى