سيما وتليفزيونالرئيسية

بث مباشر مشاهدة حفل لطيفة مهرجان صفاقس الدولي

يبحث الجمهور في الوطن العربي عن بث مباشر مشاهدة حفل لطيفة مهرجان صفاقس الدولي في دورته 44 والمقرر اقامتها الليلة وذلك بقيادة المايسترو يوسف بالهاني على خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور.

ومن المتوقع أن يشهد حفله لطيفة مهرجان صفاقس حضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل والذي ينتظر أن تغني لطيفه أجمل أغانيها وألحانها في سهرة استثنائية.

ونقدم في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق مشاهدة بث مباشر حفل لطيفة مهرجان صفاقس الدولي في دورته 44 والمقرر إقامتها الليلة وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

مشاهدة حفلة لطيفة مهرجان صفاقس الدولي الليلة

ينتظر الجمهور التونسي بشغف خاصة الذي لم يستطع شراء التذاكر حفل لطيفة مهرجان صفاقس الدولي الليلة وذلك في دورته 44 على خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والحفلات والعروض الموسيقية المميزة من مختلف دول العالم حيث إنه يضم 17 عرض تونسي و3 عروض دولية.

وجاء موعد حفلة لطيفه في تونس يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وستغني لطيفة خلال حفلها تونس مهرجان صفاقس الدولي باقة من أجمل أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة يرتفع فيها صوتها للسماء فهي معروفة بديناميكيتها على المسرح.

اقرأ أيضا قائمة حفلات مهرجان صفاقس الدولي 2024

حفلة لطيفة مهرجان صفاقس الدولي اليوم

ويتمكن الجمهور من مشاهدة حفلة لطيفة مهرجان صفاقس الدولي اليوم من خلال العديد من القنوات عبر اليوتيوب وتم افتتاح مهرجان صفاقس قبل أيام بعرض فني للفنانة يسرا محنوش كما يتواجد الفنان صابر الرباعي في المهرجان ولأول مرة الفنان حمزة نمرة وينتظر الجمهور من لطيفة أن تغني أغانيها التي طرحتها في ألبومها الأخير بعدد من اللهجات.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

كيف يمكنني مشاهدة حفلة لطيفة مهرجان صفاقس الدولي؟

وارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور عن كيف يمكنني مشاهدة حفلة لطيفة مهرجان صفاقس الدولي وذلك من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس بالإضافة إلى صفحات محبي لطيفة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لطيفة في تونس.

وسيكون ختام مهرجان صفاقس الدولي يوم 19 أغسطس بعرض روؤف ماهر كما سيشهد مهرجان صفاقس تواجد عدد من النجوم والنجمات إلى جانب لطيفة وهم لطفي بوشناق ويسرا محنوش وصابر الرباعي وكازو وجنون.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل لعبة حب الحلقة 77

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى