الرئيسيةسيما وتليفزيون

بث مباشر مشاهدة حفل محمد حماقي الرياض

نحرص دائما في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، لذلك نقدم في السطور التالية بث مباشر مشاهدة حفل محمد حماقي الرياض بجودة عالية HD وذلك على مسرح أبو بكر سالم.

ويقام حفله محمد حماقى ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي أوشكت على الانتهاء خلال شهر أغسطس.

ومن المقرر أن يحقق حفل محمد حماقي الرياض نجاحا كبيرا وذلك بعد غيابه الطويل عن الجمهور السعودي، حيث إنه يحظى بشعبية ليس فقط في السعودية ولكن في الوطن العربي بأكمله.

حفلة محمد حماقي الرياض لايف

يستعد النجم السوبر ستار محمد حماقي لإحياء حفل جماهيري ضخم في الرياض على مسرح أبو بكر سالم ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية وذلك الليلة ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا.

وجاء موعد حفله محمد حماقى الرياض، الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، على أن ينطلق الحفل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويمكن للجمهور من مشاهدة حفلة محمد حماقي الرياض لايف بجودة عالية HD من خلال عدد من القنوات عبر يوتيوب والعديد من المواقع عبر موقع التدوينات المصغرة اكس حاليا تويتر سابقا.

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

القنوات الناقلة حفل محمد حماقي الرياض؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة محمد حماقي اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس، وذلك عبر حساب بنش مارك على إكس وأيضا قناة يوتيوب بنش مارك، وقد تكون أيضا متوفرة على شاهد.

ويتاح حفل محمد حماقى لايف موقع وي بوك وأيضا عبر حساب موسم الرياض على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وأيضا قناة تركي ال الشيخ على يوتيوب وكذلك قناة موسم الرياض.

اقرأ أيضا حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل مفترق طرق

بث مباشر حفل محمد حماقي الليلة

كما نوفر في موقع كورة وفن مشاهدة بث مباشر حفل محمد حماقي الليلة في الرياض وذلك انطلاقا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث حيث سيغني حماقي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه وألحانه التي يتفاعل معها الجمهور وخاصة الأغاني التي طرحها مؤخرا.

ويعتبر حفلة محمد حماقي الرياض ضمن موسم حفلاته الصيفية والتي سيحقق من خلالها نجاحا كبيرا من خلال جولته في العديد من الدول العربية والأجنبية تلبية لاحتياجات الجمهور ومن المعروف عن حماقي ايقاعه السريع وحضوره الطاغي على المسرح وخفة ظله ومن المتوقع أن يحقق حفله نجاحا كبيرا.

بينما لـ مشاهدة بث مباشر حفل محمد حماقي الرياض اضغط هنا

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل لام شمسية بعد استبدال منى زكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى