الرئيسيةسيما وتليفزيون

بث مباشر مشاهدة ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ

ارتفع معدل البحث على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، عن بث مباشر مشاهدة ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ البلجيكي، والتي تأتي ضمن معسكر الفرسان في النمسا.

وتعتبر ودية شباب الأهلي ضد جابينغ البلجيكي، هي أولى مباراة للبرتغالي باولو سوزا المدير الفني الجديد للفرسان، الذي تم التعاقد معه مؤخرا لقيادة الإدارة الفنية للفريق الأول للموسم 2024/2025.

كما يرغب الجمهور ويساءل أين يمكنني مشاهدة مباراة شباب الأهلي الودية اليوم ضد إس كيه جابينغ؟ ويجيب عنه موقع كورة وفن خلال السطور التالية.

أين يمكنني مشاهدة ودية شباب الأهلي واس كيه جابينيغ اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة شباب الاهلي الودية ضد إس كيه جابينغ بث مباشر عبر حساب النادي على منصة إكس وكذلك قناة شباب الأهلي يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع.

وجاء موعد مباراة شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ الودية، اليوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت النمسا ومكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت دبي.

ولم تكشف أي قناة حتى الآن عن نقل مباريات شباب الأهلي الودية في معسكر النمسا، ولكن من المتوقع أن المباريات ستكون منقولة عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الإجتماعي.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ

بث مباشر مباراة شباب الاهلي وجابينغ البلجيكي الودية

ويفتتح فريق شباب الأهلي مشواره في بطولة دوري أدنوك للمحترفين الموسم المقبل، بمواجهة البطائح باستاد راشد، بينما يستضيف شباب الأهلي نظيره عجمان باستاد راشد في الدور الأول لكأس مصرف ابوظبي الإسلامي لموسم 2024/2025.

وتعد ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ، هي أولى وديات الفرسان الإعدادية في المعسكر الخارجي المقام في النمسا خلال الفترة من 4 يوليو حتى يوم 25 من ذات الشهر الجاري.

ويوفر موقع كورة وفن بث مباشر ودية شباب الاهلي وجابينغ اليوم يوتيوب بجودة عالية من خلال الضغط على هذا الرابط، اضغط هنا

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات العين الودية في المغرب

نتيجة وأهداف ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ

وجاءت نتيجة مباراة شباب الأهلي الودية اليوم ضد إس كيه جابينغ، بفوز الفرسان بتسعة أهداف من دون رد في أول مبارياته الإعدادية بالمعسكر الخارجي.

وسجل أهداف شباب الأهلي في ودية اليوم اللاعب برينو بواقع هاتريك”3″ وكذلك مؤنس دبور هاتريك “3”، بينما أحرز حارب عبد الله هدفين واللاعب كوان هدف.

وشهدت المباراة تألق لاعبي شباب الأهلي منذ البداية، ودخل البرتغالي باولو سوزا كل شوط بتشكيل مختلف، وسجل الفرسان ٤ أهداف في الشوط الأول وخمسة أهداف في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى