الرئيسيةخدمات ومنوعات

بث مباشر نتيجة قرعة التنس أولمبياد باريس 2024

بث مباشر نتيجة قرعة التنس أولمبياد باريس 2024، هو ما يبحث عنه العديد من عشاق الكرة الصفراء، لمعرفة موعد مباريات العديد من النجوم على رأسهم الإسباني رافاييل نادال ومواطنه كارلوس ألكاراز وكذلك الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وتشهد أولمبياد باريس 2024 للتنس مشاركة العديد من النجوم، في منافسات الفردي والزوجي للرجال والسيدات، أمثال السويسرية بليندا بنتشيتش بطلة فردي السيدات طوكيو 2020 وكذلك البولندية إيغا شفيونتيك.

ويقدم موقع كورة وفن خلال السطور التالية، مشاهدة قرعة أولمبياد باريس للتنس بث مباشر والتي ستقام اليوم الخميس، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

موعد قرعة أولمبياد باريس للتنس

ويحين موعد إقامة قرعة التنس أولمبياد باريس 2024، اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، في تمام الساعة 12:00 ظُهراً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 1:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويشارك في أولمبياد باريس 2024 للتنس، أيضا المتوجة بخمس ميداليات فينوس ويليامس، وكذلك سيرينا ويليامس الفائزة بالذهبية أربع مرات، بالإضافة إلى المتوج بميداليتين روجر فيدرر، والفائز بذهبيتين آندي موراي.

انسحاب نجوم التنس من أولمبياد باريس 2024 قبل القرعة

وشهدت الساعات الماضية، قبل إجراء قرعة التنس في أولمبياد باريس 2024، انسحاب هولغر رونه رسمياً انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية، وذلك بسبب فشله في التعافي من إصابة في المعصم.

كما أعلن نجم التنس يانيك سينر، رسمياً انسحابه من أولمبياد باريس 2024، وذلك بسبب شعوره بالإعياء المُستمر والمرض، مساء الأمس الأربعاء.

طالع أيضا بث مباشر مباراة رافا نادال ونونو بورغيس نهائي بطولة باشتاد لللتنش

بث مباشر قرعة أولمبياد باريس للتنس

ويستعرض موقع كورة وفن رابط مشاهدة قرعة أولمبياد باريس للتنس بث مباشر وذلك في دورة ألعاب أولمبياد باريس 2024 للمرة السابعة التي ستُلعب فيها بطولة التنس الأولمبية على الملاعب الترابية، والأولى منذ برشلونة 1992.

كما نقدم طرق مشاهدة قرعة تنس أولمبياد 2024 باريس، إذ تحضتن العاصمة الفرنسية البطولات الخمس المعتادة  وهي فردي وزوجي الرجال، فردي وزوجي السيدات والزوجي المختلط، موفرة 172 حصة.

ويختلف العدد الإجمالي للرياضيين وفقًا عدد اللاعبين المشاركين في أكثر من بطولة واحدة، بينما يحق لكل لجنة أولمبية وطنية تأهيل عددٍ أقصاه 12 رياضيًا، ستة من كل جنس، ممثلين بعددٍ أقصاه أربعة لاعبين.

طالع أيضا القنوات الناقلة بث مباشر مباراة نادال ضد ليو بورغ في بطولة باشتاد

نتائج قرعة أولمبياد باريس 2024 للتنس

ويتساءل الكثير من جمهور الكرة الصفراء، عن نتائج قرعة أولمبياد باريس 2024 للتنس، وذلك قبل إجراء قرعتي بطولتي الفردي، وأيضا بمنتخبين في كل واحدة من قرعتي بطولتي الزوجي، وبمنتخب واحد في قرعة بطولة الزوجي المختلط.

وجاءت نتائج قرعة تنس أولمبياد باريس 2024 على النحو التالي..

أوقعت قرعة أولمبياد باريس لفردي الرجال على الأراضي الترابية والتي ستنطلق يوم السبت 27 يوليو 2024، رافا في طريق نوفاك، مُحتمل أن يتواجها بالدور الثاني من المُنافسات، وجاءت مواجهات دور ربع النهائي المتوقع حسب التصنيف، كالتالي..

دجوكوفيتش x تسيتسيباس

زفيريف x فريتز

ميدفيديف x رود

ألكاراز x دي مينور

وجاء لطريق المتوقع حسب التصنيف لبطل رولان غاروس وويمبلدون كارلوس ألكاراز في أولمبياد باريس (2024)، على النحو التالي..

الدور الأول .. حبيب

الدور الثاني .. غريكسبور

ثمن النهائي .. تابيلو

ربع النهائي .. دي مينور

نصف النهائي .. ميدفيديف

النهائي .. دجوكوفيتش/زفيريف

وجاء الطريق المُتوقع حسب التصنيف لـ نوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس (2024) على النحو التالي..

الدور الأول .. إيبدن

الدور الثاني .. نادال

ثمن النهائي .. فيس

ربع النهائي .. تسيتسيباس

نصف النهائي .. زفيريف

النهائي .. ألكاراز

وجاء الطريق المُتوقع حسب التصنيف لـ  رافاييل نادال في أولمبياد باريس (2024) على النحو التالي..

الدور الأول .. فوتسوفيتش

الدور الثاني .. دجوكوفيتش

ثمن النهائي .. فيس

ربع النهائي .. تسيتسيباس

نصف النهائي .. زفيريف

النهائي .. ألكاراز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى