أخبار الرياضةالرئيسية

بث مباشر نزال Battle of The Giants فرانسيس نغانو ضد رينان فييرا

يترقب جمهور وعشاق الفنون القتالية الحرة في الوطن العربي وخاصة في المملكة وينتظر رابط بث مباشر مباراة ونزال Battle of The Giants فرانسيس نغانو ضد رينان فييرا في الرياض اليوم.

حيث تتجه الأنظار إلى موسم الرياض حيث تشهد المملكة العربية السعودية اليوم نزال من نوع خاص في الفنون القتالية الحرة للوزن المفتوح بين العملاقين الكاميروني فرانسيس نجانو ضد البرازيلي رينان فييرا.

وفما هو قادم ينفرد موقع كورة وفن برابط بث مباشر معركة العمالقة في الفنون القتالية المختلطة Battle of The Giants بين نغانو وفييرا في الرياض اليوم.

متى موعد نزال فرانسيس نغانو ورينان فييرا في الرياض؟

يلتقي اليوم في موسم الرياض بالفنون القتالية المختلطة فرانسيس نجانو ورينان فييرا في معركة صراع العمالقة battle of giants في لقاء ينتظره عشاق الفنون القتالية في العالم.

حيث جاء موعد نزال نغانو ضد فييرا في معركة Battle of The Giants في الرياض اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ولا تقتصر الإثارة على هذا النزال فقط بينما يوجد أيضا نزالا للسيدات بين كريس سيبورغ ولاريسا باشيكو في عرض PFL سوبر فايت في موسم الرياض لعشاق الفنون القتالية وعالم المصارعة.

اقرأ أيضا مشاهدة وموعد برنامج في 90 مع محمد الخميس على قناة الرياضية

طريقة مشاهدة معركة العمالقة نغانو وفييرا نزال Battle of The Giants

ويتساءل عشاق الفنون القتالية المختلطة عن طريقة مشاهدة نزال نغانو وفييرا في معركة العماليق اليوم في موسم الرياض وعن القنوات الناقلة للقاء المرتقب في السعودية اليوم السبت.

وتتجه الأنظار ناحية معركة العمالقة في الرياض اليوم حيث يمكن مشاهدة معركة العمالقة بين نجانو وفييرا عبر شاشة قناة SSC sports بجودة عالية الدقة وبصحبة تعليق سعودي بجانب تطبيق شاهد عبر الإنترنت.

ويشهد اليوم السبت مواجهة نجانو وفييرا بعد نفاذ تذاكر الجماهير لحضور النزال اليوم في ساحة الميادين في العاصمة الرياض وسط ترقب من جمهور الفنون القتالية حول العالم.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة جلسات موسم الرياض

بث مباشر مباراة فرانسيس نجانو ضد رينان فييرا صراع العماليق

ويقدم موقع كورة وفن أيضا لجمهور ومحبي الرياضة القتالية رابط بث مباشر معركة العمالقة Battle of The Giants في الرياض ومشاهدة فرانسيس نجانو ضد رينان فييرا اليوم.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمعركة ونزال العمالقة للفنون القتالية الحرة رينان فييرا ضد فرانسيس نغانو في الرياض بث مباشر عبر موقعنا بجودة عالية الدقة وبدون تقطيع.

فقط ما عليك سوى الانتظار في تلك الصفحة وسوف يتم إضافة رابط مشاهدة نزال Battle of Giants على الصفحة الحالية حين حلول موعد اللقاء المرتقب اليوم السبت.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. قناة مجانية تذيع حفلات موسم الرياض 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى