أخبار الرياضةالرئيسية

بديل جروهي.. من هو البرازيلي بينتو حارس الاتحاد الجديد؟

يستعد فريق نادي الاتحاد السعودي لإكمال قائمته التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل، ونقدم لكم كل مايتعلق بالصفقة المحتملة البرازيلي بينتو حارس الاتحاد الجديد بديل جروهي.

وأشارت التقارير السعودية إلى اقتراب نادي اتحاد جدة من التعاقد من الحارس البرازيلي بينتو، حارس فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتأمل إدارة نادي الاتحاد أن يخلف بينتو مواطنه مارسيلو جروهي الذي رحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنقضي منتقلا إلى صفوف فريق الخلود، وذلك لغلق ملف الحارس الجديد.

وكما أشارت بعض التقارير السعودية أن الحارس بينتو تلقى عدة عروض أوروبية أخرى، بالتزامن مع عرض الاتحاد السعودي للحارس البرازيلي، وأن حارس أتلتيكو باراناينسي يفكر في العروض المقدمة له من الأندية الأوروبية.

وأضافت التقارير الحارس صاحب الـ25 عام، لم يحسم قراره النهائي بشأن عرض الاتحاد، وأنه لا يزال يفاضل بين فكرة الانتقال للدوري السعودي، أو خوض تجربة احتراف أوروبية بعد العروض الأوروبية المقدمة له.

طالع أيضا مواعيد مباريات الاتحاد الودية تحضيرًا لموسم 2024/2025

أرقام البرازيلي بينتو حارس الاتحاد الجديد

ولعب الحارس بينتو مع باراناينسي 26 مباراة هذا الموسم استقبلت شباكه خلالها 16 هدفا بينما خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة.

يذكر أن الحارس الدولي يمثل فريق أتلتيكو باراناينسي منذ عام 2021، ولعب معه الموسم الماضي 26 مباراة استقبل خلالها 16 هدفًا، وخرج من 13 مواجهة بشباك نظيفة، فيما دافع عن شعار البرازيل في مواجهتين تجريبيتين أمام إنجلترا وإسبانيا، ويجلس على دكة البدلاء في بطولة كوبا أمريكا 2024 في المباريات جميعها.

إنتر ميلان ينافس الاتحاد على ضم الحارس البرازيلي بينتو

ذكرت الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” أن نادي إنتر ميلان استقر على ضم بينتو ماتيوس كريبسكي حارس فريق أتلتيكو باراناينسي والمنتخب البرازيلي، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس البرازيلي أعطى الضوء الأخضر للانتقال لبطل الدوري الإيطالي الصيف المقبل، بالرغم من ارتباطه بعقد مع فريقه باراناينسي حتى صيف 2025 المقبل.

وأشارت أن الحارس لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 60 مليون يورو، وهي العقبة الوحيدة أمام إنتر في الحصول على خدمات اللاعب في الوقت الحالي، ولكن إذا توصل الطرفان لاتفاق فإن الفريق البرازيلي سيطلب الحصول على 15 مليون يورو لبيعه في الصيف.

اقرأ أيضا مركزه وأرقامه.. من هو البلجيكي أرثر ثيت لاعب الاتحاد الجديد؟

معلومات عن الحارس البرازيلي بينتو صفقة الاتحاد السعودي المحتملة

اللاعب البرازيلي صاحب الـ25 عام ولد في 10 يونيو 1999 في كوريتيبا في البرازيل، يلعب لفريق أتلتيكو باراناينسي، طوله 190 سم.

شارك الحارس بينتو مع منتخب البرازيل في مواجهتين وديتين امام إنجلترا وإسبانيا، ويتواجد ضمن قائمة منتخب السامبا في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا، ولكن على دكة البدلاء.

اقرأ أيضاً من هو الأيسلندي ألبرت جوذموندسون لاعب الاتحاد السعودي الجديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى