أخبار الرياضةالرئيسية

بمشاركة نادال.. القنوات الناقلة وموعد مباريات بطولة Six Kings Slam للتنس

يترقب عشاق لعبة التنس في العالم والوطن العربي ويتساءل عن طريقة مشاهدة والقنوات الناقلة لبطولة Six Kings Slam المفتوحة للتنس ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 في بطولة الرياض الاستعراضية.

ويشارك في موسم الرياض عدد من نجوم التنس حول العالم على رأسهم الإسباني رافاييل نادال الذي قرر الاعتزال قريبا وأيضا بحضور الصربي نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز.

وفي السطور التالية يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة مباريات بطولة الرياض الاستعراضية المفتوحة للتنس بمشاركة نادال وموعد مباريات البطولة بجانب القنوات الناقلة للحدث.

موعد مباراة ميدفيديف وسينر في بطولة الرياض للتنس

يحين موعد مباراة الروسي يانيك سينر ضد الإيطالي دانيال ميدفيديف يوم 16 أكتوبر الجاري الموافق يوم الأربعاء في الدور الأول من مواجهات بطولة الرياض للتنس 2024 في موسم الرياض.

اقرأ أيضا مشاهدة مباراة ميدفيديف وسينر بطولة Six Kings Slam للتنس

موعد مباراة الكاراز ورون في بطولة الرياض للتنس

وعلى الجانب الآخر فيحين موعد مباراة الإسباني كارلوس ألكاراز ضد الدنماركي هولجر رون يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري في الدور الأول من بطولة الرياض الاستعراضية للتنس.

موعد مباراة نادال في بطولة الرياض الاستعراضية للتنس

وينتظر النجم الإسباني رافاييل نادال الفائز من مواجهة كارلوس ألكاراز ضد هولجر رون في نصف نهائي بطولة الرياض للتنس Six Kings Slam 2024.

ويحين موعد مباراة نادال ضد الفائز من ألكاراز ورون في بطولة كينج سلام للتنس في الرياض يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر الجاري في نصف النهائي من البطولة قبل الأخيرة للأسطورة رافائيل نادال.

اقرأ أيضا بث مباشر مباراة ميدفيديف وسينر بطولة Six Kings Slam للتنس

موعد مباراة دجوكوفيتش في بطولة الرياض للتنس

في حين جاء موعد مباراة نوفاك دجوكوفيتش ضد الفائز من مباراة ميدفيديف وسينر في نصف النهائي من بطولة الرياض الاستعراضية للتنس أيضا يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر.

القنوات الناقلة لبطولة الرياض للتنس Six Kings Slam والتردد

بينما يتساءل جمهور وعشاق كرة التنس في المملكة والوطن العربي عن طريقة مشاهدة مباريات بطولة الرياض للتنس KINGS SLAM 2024 بمشاركة نادال ودجوكوفيتش في الشهر الجاري.

حيث يمكنكم مشاهدة مباريات 6 Kings Slam الاستعراضية للتنس في الرياض عبر شاشة قناة beIN SPORTS 7HD بصحبة المعلق المميز عادل الشطي بجودة صورة عالية الدقة.

ويقدم موقع كورة وفن أيضا طريقة تنزيل وتردد قناة beIN Sports 7 الناقل الحصري لبطولة الرياض للتنس Six Kings Slam 2024 وإليكم بيانات التنزيل كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12604
  • معامل الترميز: أفقي
  • القمر الصناعي: سهيل سات
  • معامل الترميز: رأسي
  • تردد: 11623

جدير بالذكر أنه يمكنكم أيضا مشاهدة مباريات بطولة الرياض الاستعراضية للتنس عبر قنوات SSC Sports الرياضية السعودية وتطبيق SHAHID داخل المملكة.

اقرأ أيضا مشاهدة مباراة الكاراز ورون في بطولة Six Kings Slam للتنس 

موعد مباراة جوكوفيتش وسينر نصف نهائي كأس Six Kings Slam

ويحين موعد مباراة جوكوفيتش ضد سينر في نصف نهائي كأس Six Kings Slam موسم الرياض 2024، اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة أي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دبي.

وستكون مباراة جوكوفيتش وسينر مذاعة عبر قناة beIN Sports 7 وذلك بتعليق فهد السعد، أما مباراة مباراة الكاراز ونادال ستكون بتعليق عادل الشطي.

موعد مباراة الكاراز ونادال نصف نهائي كأس Six Kings Slam

وجاء موعد مباراة كارلوس ألكاراز ضد رافاييل نادال في نصف نهائي كأس Six Kings Slam موسم الرياض 2024، اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة أي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن كأس Six Kings Slam موسم الرياض مذاع عبر حساب موسم الرياض عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” بالإضافة إلى  قناة Dazn عالميًا، وكذلك على Bein Sports في الشرق الأوسط وإفريقيا، وأيضا على Sky sports في بريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى