الرئيسيةخدمات ومنوعات

ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم بعد مباراة الكويت

يتساءل الكثير من الجماهير والمشجعين عن ترتيبات منتخب الكويت لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟  لمعرفة ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم 2024 بعد مباراة الكويت.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور خدمة تقديم، أهداف ونتيجة مباراة منتخب الكويت ضد العراق والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الحاسم في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وانتهت مباراة الكويت ضد العراق، بنتيجة 0-0 والتي أقيمت على ستاد جابر الأحمد الدولي، رغم أن المنتخب العراقي لعب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 7 بعد الطرد.

وزاد البحث على جوجل في الساعات الفائتة، عن ترتيبات منتخب الكويت لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم وهو ما نستعرضه خلال هذه السطور.

الساعة كم لعبة العراق والكويت اليوم؟

وجاء توقيت مباراة الكويت ضد العراق، يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الكويت والعراق ومكة المكرمة وقطر، أي العاشرة مساءً بتوقيت عُمان وأبو ظبي.

من هو معلق مباراة الكويت والعراق؟

ويعتبر عامر الخوذيري هو معلق مباراة الكويت ضد العراق، عبر قناة beIN sports 1 بينما سيكون خليل البلوشي معلق اللقاء عبر قناة الكأس HD 5.

طالع أيضا استبعاد منتخب العراق من بطولة غرب آسيا للناشئين 2024

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الكويت لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟

ويجاوب موقع كورة وفن على تساؤل الكثير من المشجعين والجماهير وهو، أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الكويت لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق والكويت؟

وللرد على تساؤل أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الكويت – منتخب العراق؟ يمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة  عبر الإنترنت على قناة beIN sports 1 وذلك بتعليق عامر الخوذيري، وقناة الكأس HD 5 بتعليق خليل البلوشي.

أقرأ أيضا معلق والقنوات الناقلة مباراة فلسطين والأردن تصفيات كأس العالم

القنوات المجانية الناقلة لعبة العراق والكويت

ويمكنكم ضبط تردد القنوات المجانية الناقلة مباراة الكويت ضد العراق على النحو التالي..

  • قناة Nova sport (BULGARIA) على القمر الصناعي أسترا 39 E
  • قناة SMAR SPORT (TURKEY) على القمر الصناعي التركي  42 E

وتضم قائمة منتخب العراق كل من، جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، أسامة رشيد، يوسف أمين، أحمد مكنزي، صفاء هادي، مصطفى سعدون، حسين علي، أحمد يحيى، إبراهيم بايش، أمير العماري، محمد الطائي، مهند علي، علي جاسم، مناف يونس، سعد ناطق، زيد تحسين، زيدان إقبال، ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي، دانيلو السعد، لؤي العاني، أمجد عطوان، علي الحمادي، أيمن حسين.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة ومعلق لعبة العراق والكويت تصفيات كأس العالم

ترتيبات منتخب الكويت لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم

ويأتي المنتخب العراقي في المجموعة الثانية ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات الأردن، الكويت، فلسطين، عمان، كوريا الجنوبية.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب العراق لكرة القدم في تصفيات كاس العالم 2026 في المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وذلك على النحو التالي..

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
1 منتخب الأردن  4 نقاط 4 أهداف هدفين
2 منتخب كوريا الجنوبية  4 نقاط 3 أهداف هدف
3 منتخب العراق  4 نقاط هدف صفر
4 منتخب الكويت   نقطة هدف هدف
5 منتخب فلسطين  نقطة هدف 3 أهداف
6 منتخب عمان  صفر هدف 4 أهداف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى