أخبار الرياضةالرئيسية

ترتيب مجموعة سوريا بعد مباراة بنغلاديش في تصفيات كأس آسيا للشباب

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم السورية ويتساءل عن ترتيب مجموعة سوريا بعد مباراة بنغلاديش للشباب في تصفيات كأس أمم آسيا 2025 تحت 20 سنة.

حيث يدشن المنتخب السوري أقل من 20 سنة مشواره في بطولة كأس آسيا بالتصفيات بعد أن وضعته القرعة إلى جانب بنغلاديش، سنغافورة، بوتان وغوام في مجموعة يصعد فيها الفريق الأول.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة سوريا وبنغلاديش تحت 20 سنة في تصفيات كأس آسيا 2025 بث مباشر مجانا وموعد انطلاق صافرة اللقاء المرتقب والقناة الناقلة.

موعد مباراة سورية وبنغلاديش في تصفيات كأس آسيا تحت 20

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد إقامة مباراة سورية وبنغلاديش في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا أقل من 20 سنة حيث تقام المواجهة اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024.

وجاء المنتخب السوري في المواجهة الأولى ضد بنجلاديش في مباراة خارج الديار حيث يستضيف اللقاء ملعب لاش تراي في مدينة هايفونغ في فايتنام في لقاء بداية المشوار.

وينطلق توقيت مباراة سوريا وبنغلاديش تحت 20 سنة اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025 بالصين، اليوم السبت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت دمشق ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا حقيقة انتقال عمر السومة إلى نادي أحد السعودي 

القنوات الناقلة مباراة سوريا وبنغلاديش في تصفيات كأس آسيا للشباب

ويتساءل الجمهور السوري عن طريقة مشاهدة مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة اليوم، وبالتحديد مشاهدة سوريا وبنغلاديش أقل من 20 في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025.

ويسعى المنتخب السوري للشباب في الحصول على نتيجة إيجابية خارج الديار أمام بنغلاديش من أجل الصعود لكأس آسيا للشباب وذلك لتمثيل المنتخب والتأهل كأول المجموعة الأولى.

وكشف الاتحاد السوري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم السبت عن القناة الناقلة مباراة سوريا وبنغلاديش في تصفيات آسيا للشباب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة سوريا وبنغلاديش تحت 20 سنة والتي ستقام على ملعب لاش تراي في فيتنام، على قناة فيتنامية على يوتيوب اسمه (VFF Channel) ووضعنا رابطها في الأسفل.

اقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة السعودية وسوريا نهائي غرب آسيا ٢٠٢٤ للناشئين

أهداف ونتيجة مباراة سوريا وبنغلادش تحت 20 سنة تصفيات آسيا

لكن يعيد موقع كورة وفن الأمل لجمهوره حيث يقدم  أهداف ونتيجة بنغلاديش ضد سوريا في تصفيات كأس أسيا للشباب أقل من 20 سنة خلال السطور التالية فقط وحصريا من خلال موقعنا.

وانتهت مباراة منتخب سوريا ضد بنغلاديش للشباب، اليوم السبت، بفوز المنتخب السوري بنتيجة 4-0، في مباراة شهدت تألق سورية خاصة في الشوط الأول من اللقاء.

وجاءت أهداف مباراة سوريا وبنغلاديش، عن طريق كاوا عيسى في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بينما سجل يوشح كناج الهدف الثاني في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتقدم سورية بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أضاف وسام دخان هدف منتخب سوريا الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ثم سجل أنس دهان الهدف الرابع في الدقيقة 79، ليحقق المنتخب السوري فوزًا مستحقا.

اقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات سوريا في بطولة كأس ملك تايلند 2024

ترتيب مجموعة سوريا بعد مباراة بنغلاديش في تصفيات كأس آسيا

وبذلك يتصدر منتخب سوريا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ثم يأتي خلفه منتخب فيتنام، بنغلادش، بوتان، غوام.

اقرأ أيضا مباشر مشاهدة مباراة سوريا وبوتان تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى