أخبار الرياضةالرئيسية

ترتيب مجموعة قطر بعد مباراة إيران في تصفيات كأس العالم 2026

يتساءل جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة محبو العنابي عن ترتيبات ‎منتخب إيران لكرة القدم – منتخب قطر لكرة القدم؟ لمعرفة أهداف ونتيجة مباراة إيران وقطر في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وكذلك ترتيب مجموعة قطر بعد مباراة إيران

حيث خاض المنتخب القطري مباراة ملحمية في مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلين وخسر ضد المنتخب الإيراني في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويقدم موقع كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة إيران وقطر اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 بالجولة الرابعة بجانب سرد للقنوات الناقلة ومعلق اللقاء المرتقب خلال القادم.

وانتهت مباراة إيران وقطر، بخسارة المنتخب القطري بنتيجة 4-1 في لقاء فشل فيه المنتخب القطري في الحفاظ على تقدمه واستقبلت شباكه 4 أهداف.

موعد مباراة إيران وقطر في تصفيات كأس العالم 2026

يحتل المنتخب الإيراني المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلال الثلاث جولات السابقة بينما جاء ترتيب إيران في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويحين موعد مباراة إيران ضد قطر في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما يكون موعد اللقاء الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

وحدد الاتحاد الآسيوي ملعب آل راشد بالإمارات العربية المتحدة كمستضيف لمباراة قطر أمام إيران اليوم بعد اعتراض الجانب القطري على خوض المباراة في إيران وإيجاد ملعب محايد.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

ترتيبات ‎منتخب إيران لكرة القدم – منتخب قطر لكرة القدم

يجيب موقع كورة وفن عن السؤال الذي طرحه الجمهور العربي والقطري على وجه التحديد وهو ترتيبات ‎منتخب إيران لكرة القدم – منتخب قطر لكرة القدم في التصفيات اليوم.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا اليوم الحولة 4 عبر قناة beIN SPORTS 1Hd بصحبة المعلق المميز حسن العيدروس.

في حين يمكنكم أيضا مشاهدة مباراة إيران أمام قطر في التصفيات اليوم من خلال قنوات الكأس الرياضية 5HD بجودة عالية بصحبة تعليق المصري أحمد الطيب.

وجاءت ترتيبات ‎منتخب إيران لكرة القدم – منتخب قطر لكرة القدم كالتالي، يحتل منتخب قطر الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر منتخب إيران المجموعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة إيران وقطر في التصفيات اليوم

وفي الوقت ذاته فإن موقع كورة وفن يقدم أهداف مباراة إيران ضد قطر اليوم في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا عبر الإنترنت بث مباشر.

حيث نقدم أهداف مباراة قطر وإيران في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بجودة فائقة الدقة وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة وبصحبة تعليق عربي على أحداث المباراة.

وجاءت أهداف مباراة إيران وقطر، عن طريق اللاعبالمعز علي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، سم أدرك منتخب إيران التعادل عن طريق سردار أزمون في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أضاف سردار أزمون الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، وأحرز محمد موهيي الهدف الثالث والرابع في الدقيقتين 65 والثامنة من عمر الوقت بدلا من الضائع.

اقرأ أيضا المباريات المنقولة على قناة الكأس في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى