أخبار الرياضةالرئيسية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

يستعرض معكم موقع كورة وفن في هذا المقال التفاصيل الدقيقة وتردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يخوض نادي الزمالك مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية ضد نادي الشرطة الكيني، وتقام مباراة الذهاب على ملعب “نيايو ناشيونال” في عاصمة كينيا.

ويبحث الكثير من محبي الفريقين وخاصة من جماهير نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني وعن القنوات الناقلة لهذا اللقاء وذلك ضمن تصفيات بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة لعام ٢٠٢٤.

ما هو موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية؟

ويحين موعد مباراة نادي الزمالك ضد نظيره نادي الشرطة الكيني في ذهاب الدور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ظهر يوم السبت الموافق ١٤ من شهر سبتمبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

حيث يستضيف نادي الشرطة الكيني نظيره نادي الزمالك المصري على ملعب “نيايو ناشيونال” الموجود في مدينة نيروبي عاصمة دولة كينيا، ويسعى الفريقان للفوز بالمباراة وذلك لتسهيل مباراة العودة على الفريق الفائز حيث يستطيع التأهل لدور المجموعات ليتمكن بعدها من المنافسة بجدية في البطولة ولا يتعرض للإقصاء المبكر.

ما هي القنوات الناقلة مباراة الزمالك والشرطة الكيني؟

ويتساءل الكثير من الجماهير العربية والمصرية بصفة خاصة، أين يمكنني مشاهدة ‎kenya police fc – نادى الزمالك؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الزمالك والشرطة الكيني؟

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، عبر مجموعة قنوات “أبوظبي الرياضية” التي أعلنت رسميًا نقلها للمباراة وذلك بتعليق بلال أحمد علام أو عبر الإنترنت من خلال تطبيق قناة أبو ظبي واليوتيوب.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والشرطة العراقي الودية

تردد قناة أبوظبي الرياضية على النايل سات وعرب سات

وجاء تردد قناة أبوظبي الرياضية على كلاً من نايل سات وعرب سات كالتالي:

نايل سات:

  • تردد القناة: 11411.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • جودة القناة: HD.

عرب سات:

  • تردد القناة: 11804.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • جودة القناة: HD.

ما هو موعد مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني؟

وستقام مباراة العودة بين نادي الزمالك ونظيره نادي الشرطة الكيني ضمن تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الجمعة الموافق ٢٠ من شهر سبتمبر الجاري على “ستاد القاهرة الدولي”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك هو حامل اللقب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث فاز بالكأس في النسخة الماضية منها، لذلك يسعى بجد لتحقيق اللقب مرة أخرى، فيما يسعى نادي الشرطة الكيني للتأهل لدور المجموعات والتنافس على البطولة.

طالع أيضا من هو صاحب دور ابراهيم الافريقي في فيلم حياة الماعز؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى