الرئيسيةحجز تذاكر

تفاصيل وموعد أمسية علي بن حمري في أبها والطائف وحجز التذاكر

يبحث الجمهور في المملكة العربية السعودية عن موعد أمسية علي بن حمري في أبها والطائف وطرق حجز التذاكر مجانا والمقرر إقامتهما خلال شهر يوليو بحضورا جماهيريا ضخما.

ويحظى على بن حمرى بشعبية كبيرة في المملكة، مما جعل أمسياته تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد الإعلان عنها حيث ستكون ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية موعد وكيفية حجز تذاكر أمسية علي بن حمري أبها والطائف شهر يوليو بحضورا جماهيريا ضخما.

موعد ومكان أمسية علي بن حمري في أبها

ينتظر الجمهور في المملكة العربية السعودية أمسية شعرية لراية الشعر علي بن حمري في أبها جامعة الملك خالد وسيقدم فيها أجمل إبداعاته الشعرية وذلك ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وجاء موعد أمسية علي بن حمري في أبها يوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2024، وستنطلق الأمسية بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت دبي، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الرياض

موعد ومكان أمسية علي بن حمري الطائف

كما يستعد على بن حمرى لأمسية مميزة ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الطائف في جامعة الطائف خلال شهر يوليو.

وجاء موعد أمسية علي بن حمري في الطائف يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024، وستنطلق الأمسية بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت دبي، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

أسعار تذاكر أمسية علي بن حمري أبها والطائف

وتم طرح تذاكر أمسيتين علي بن حمري أبها والطائف بشكل مجاني عبر موقع وي بوك webook وهو الموقع المختص بحجز التذاكر و أطلقته المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه لتسهيل عملية حجز التذاكر.

وروج المستشار تركي آل الشيخ، لأمسيتين علي بن حمري أبها والطائف من خلال نشر البوستر الرسمي للأمسيتين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرفقا بتعليق: “أمسيتين شعرية مع راية الشعر “علي بن حمري” يوم 12 يوليو في أبها و يوم 13 يوليو في الطائف ضمن حفلات جولة المملكة”.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر جدة

كيفية حجز تذاكر أمسية علي بن حمري أبها والطائف

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لـ حجز تذاكر أمسية شعرية علي بن حمري ابها والطائف والمقرر إقامتهما خلال شهر يوليو من خلال الدخول لموقع وي بوك webook والضغط على حجز التذاكر.

بينما لـ حجز تذاكر أمسية علي بن حمرة أبها والطائف اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نانسي عجرم وعايض الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى