سيما وتليفزيونالرئيسية

تفاصيل وموعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة تفاصيل وموعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني والمقرر طرحه عبر منصة نتفليكس الرقمية خلال شهر ديسمبر ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية.

وتدور أحداث مسلسل لعبه الحبار الموسم الثاني في إطار من التشويق والإثارة وهو ماجعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا خاص ويجعل صناعه يهتموا بإنتاج موسم ثاني.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية تفاصيل وموعد عرض مسلسل لعبه الحبار الجزء الثاني بالإضافة إلى أبطاله وقصة العمل.

قصة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

ينتظر الجمهور بشغف عرض المسلسل الكوري الجنوبي الشهير لعبة الحبار والذي عرض الموسم الأول منه عام 2021 عبر منصة نتفليكس وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

وتم الإعلان عن انتاج جزء ثاني من مسلسل لعبه الحبار في نوفمبر 2023 وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول وتدور أحداث لعبة الحبار الموسم الثاني حول تلقي مجموعة من الناس دعوة لللعب وهم غير قادرين ماديا ويحصل الفائز على جائزة قدرها 45 مليار وون.

ويشارك في بداية لعبة الحبار 455 لاعبا ويكتشفوا خلال سير اللعبة أن من يخسر يموت ولا سبيل له غير الموت حتى وصل الأمر على الرهان على أرواحهم وذلك في سلسلة مثيرة ومميزة من الأحداث ومن المقرر أن يكون هناك ألعابا جديدا في أحداث الموسم الجديد من squid game.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل بنون الحلقة الأخيرة

موعد عرض الجزء الثاني لعبه الحبار

وسوف يعرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني عبر منصة نتفليكس الرقمية خلال شهر ديسمبر 2024 كما سيعرض الموسم الثالث في عام 2025 ولكن لابد من اشتراك شهري في المنصة كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات بجودة عالية HD.

وحرصت منصة نتفليكس على الترويج لمسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني من خلال نشر البرومو الرسمي للمسلسل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “اللعبة الحقيقية تبدأ الآن الموسم الثاني من لعبة الحبار يُعرض في 26 ديسمبر والموسم الأخير يُعرض في 2025”.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل House of the Dragon الحلقة الأخيرة

أبطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

ويضم مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني عدد من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة لدى الجمهور وهم لي جونغ جاي، ووي ها-جون، ولي بيونغ هون، وجونج يو وعدد آخر من النجوم المتميزين ومن المتوقع أن يكون الجزء الثاني لعبه الحبار أكثر جرأة من الموسم الأول ويتضمن ألعابا جديدة هدفها اختبار إنسانية المتسابقين.

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى