أخبار الرياضةالرئيسية

جدول مباريات الخليج في كأس العالم للأندية لكرة اليد

يترقب عشاق كرة اليد خصوصا في المملكة العربية السعودية ويتساءل عن جدول مباريات الخليج في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال 2024 في مصر.

حيث تستضيف مصر حدثا هو الأهم على مستوى كرة اليد على صعيد الأندية بمشاركة ثلاثة أندية عربية على رأسها الخليج بطل آسيا بجانب الأهلي والزمالك المصريين في دور المجموعات.

وفي السطور التالية يقدم موقعنا كورة وفن جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية كرة يد وجدول مباريات الخليج بالبطولة إضافة إلى قناة مفتوحة تنقل مباريات البطولة المرتقبة في مصر خلال الفترة المقبلة.

مواعيد مباريات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال 2024

تحتضن العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد رجال 2024 بمشاركة نادي الخليج بطل القارى الصفراء في الموسم الماضي والذي يطمح بالتمثيل المشرف للمملكة فس البطولة.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد المصري الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل لإقامة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 بنظام المجموعات على ثلاث مجموعات.

وقد أعلن مسؤولو بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد Super Glob عن تأجيل حفل الافتتاح 24 ساعة، وبذلك يكون موعد الانطلاق يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

موعد مباريات الخليج في كأس العالم للأندية

ومن جهة أخرى تنتظر جماهير الخليج معرفة مجموعة الفريق في كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال 2024 بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر خلال الشهر الجاري.

حيث جاء الخليج في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جواره كل من ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي في لقاءات دور المجموعات من كأس العالم لأندية كرة اليد رجال.

على أن يلعب الخليج أول مباراة له يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر  ضد فريق كاليفورنيا إيجلز في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر والقاهرة، فيما تكون المواجهة الثانية للفريق يوم الأحد المقبل الموافق 29 سبتمبر ضد ماجديبورج في الساعة 15:00 بتوقيت البلدين.

بينما جاءت المجموعة الأولى بها كل من الزمالك المصري وأيضا فيزبريم المجري رفقة تاوباتي البرازيلي، في حين أسفرت المجموعة الثانية عن وقوع الأهلي المصري بجانب فريق جامعة سيدني الأسترالي وأيضا برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا سبب منع عرض فيلم حياة الماعز في السعودية

كيفية مشاهدة بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد 2024

وينتظر الجمهور السعودي ويتساءل عن طريقة مشاهدة مباريات الخليج في بطولة كأس العالم للأندية والقناة المفتوحة الناقلة للقاء المرتقب خلال الشهر الجاري سبتمبر 2024.

حيث أعلنت قنوات أون تايم سبورتس On Time Sports عن فوزها بحقوق بث ونقل مباريات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإدارية المصرية بشكل مجاني ومفتوح في الشرق الأوسط والوطن العربي.

اقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الخليج والصفا سوبر اليد 2024

جدول مباريات الخليج في كأس العالم للأندية لكرة اليد

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة النتيجة
مباراة الخليج و كاليفورنيا إيجلز يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الساعة 15:00 بتوقيت مصر والقاهرة On Time Sports  
مباراة الخليج و ماجديبورج يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الساعة 15:00 بتوقيت مصر والقاهرة On Time Sports  
         
         
         
         

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى