خدمات ومنوعات

حفلة مجانية لعبدالمجيد عبدالله.. قائمة حفلات الرياض في كأس العالم للألعاب الإلكترونية

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور العربي خاصة في المملكة العربية السعودية عن ما هي قائمة حفلات الرياض في كأس العالم للألعاب الإلكترونية والمقرر إقامته خلال شهر يوليو واستمراره حتى أغسطس.

وسيتضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية العديد من الحفلات والفعاليات لكبار النجوم في الوطن العربي وسيقام في منطقة بوليفارد سيتي وسيقدم جوائز تصل إلى 60 مليون دولار أمريكي.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم في السطور التالية تفاصيل ومعلومات عن حفلات الرياض كأس العالم للألعاب الالكترونية.

متى حفلات الرياض كأس العالم للألعاب الالكترونية؟

يستعد النجوم والنجمات في الوطن العربي لاحياء مجموعة من الحفلات ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الالكترونية وذلك في الفترة من الأربعاء 3 يوليو وحتى الأحد 25 أغسطس ومن المتوقع حضورا جماهيريا مكثف لهذه الحفلات.

ويجمع كأس العالم للألعاب الالكترونية أقوى اللاعبين على مستوى العالم وسيتم تتويج أبطال العالم المختلفة ثم في النهاية تتويج بطل العالم للرياضات الالكترونية وسيتم تقديم جوائز تصل إلى 60 مليون دولار.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على الترويج لحفلات الرياض في كأس العالم للرياضات الإلكترونية من خلال نشر فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغرة اكس قال فيه إن حفلات الرياض ستضم كبار نجوم الوطن العربي كما ستقام حفلة مجانية للفنان عبدالمجيد عبدالله والتي سيحضرها الآلاف.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية الرياض

من هم نجوم حفلات الرياض كأس العالم للألعاب الالكترونيه؟

وتم الاعلان عن نجوم حفلات الرياض ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الالكترونية وعلى رأسهم النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله والذي سيقوم بإحياء حفلة مجانية والفنانة أصالة وماجد المهندس وأميمة طالب وفرقة ميامي والذين سيطربون الجمهور بأجمل الأغاني والألحان في سهرات طربية استثنائية لن تتكرر وستكون الحفلات بالتنسيق مع شركة روتانا.

كما سيجمع حفلات الرياض ضمن كأس العالم للألعاب الالكترونية عدد آخر من النجوم وهم تامر حسني ومحمد حماقي وفهد الكبيسي وراشد الفارس ونبيل شعيل ونانسي عجرم وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الحفلات من حيث موعدها ومكانها وأسعار التذاكر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا تفاصيل وموعد عرض برنامج جو السعودية

مكان حفلات الرياض كأس العالم للرياضات الالكترونية؟

وستقام جميع حفلات الرياض ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الالكترونية والمقرر إقامته في الفترة من شهر يوليو وحتى شهر أغسطس في منطقة البوليفار سيتي ومن المتوقع حضورا جماهيريا ضخما من جميع أنحاء العالم وسيجمع هذا الحدث أقوى اللاعبين في الرياضات الالكترونية على مستوى العالم.

اقرأ أيضا تفاصيل وموعد عرض برنامج يلا بحر على شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى