أخبار الرياضة

حقيقة انتقال العراقي علي جاسم إلى الاتحاد السعودي

يتساءل جماهير وعشاق الكرة الآسيوية عامة والعراقية خاصة، عن حقيقة انتقال علي جاسم لاعب نادي القوة الجوية العراقية، إلى نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية أفادت خلال الساعات الأخيرة بوجود مفاوضات من جانب إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي مع علي جاسم، للتعاقد معه والانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الجديد.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، تفاصيل مفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع علي جاسم لضمه في الصيف، بالإضافة إلى موقف اللاعب وناديه من الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري.

عرض ضخم من الاتحاد السعودي للتعاقد مع علي جاسم

وأوضحت شبكة فيفا سبورت العراقية الموثوقة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم الخميس، أن نادي الاتحاد السعودي بات قريبا جداً من اعلان صفقة الجناح العراقي علي جاسم صاحب الـ 20 عام، وذلك لمدة 3 سنوات، بعد تألقه مؤخراً.

وأشارت إلى أن اتحاد جدة يريد ضم علي جاسم مقابل 28 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 10 مليار دينار عراقي، لكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن.

اقرأ أيضاً بديل معمر.. من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر السعودي المنتظر؟

غضب الجماهير العراقية بسبب انتقال علي جاسم إلى الدوري السعودي

وآثار خبر انتقال علي جاسم إلى الدوري السعودي من بوابة نادي اتحاد جدة، غضب الجماهير العراقية، في ظل رغبتها في انتقال اللاعب إلى الدوريات الأوروبية والاحتراف بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها.

الجدير بالذكر أن علي جاسم يعتبر من أهم نجوم الدوري العراقي هذا الموسم، بسبب تأثيره في ظل اعتماد المدرب عليه في خططه.

اقرأ أيضاً من بينهم رونالدو وبيكهام.. أفضل من ارتدى رقم 7 في تاريخ كرة القدم

من هو علي جاسم صفقة الاتحاد المنتظرة؟

ويتساءل الكثير من هو علي جاسم صفقة نادي الاتحاد السعودي المنتظرة فهو يلعب ضمن صفوف نادي القوة الجوية العراقي على سبيل الإعارة قادمًا من فريق الكهرباء، ونجح في حصد لقب هداف بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا مع منتخب العراق الأولمبي في البطولة التي أقيمت في قطر بعدما سجل 4 أهداف في البطولة.

وقاد علي جاسم منتخب العراق تحت 23 سنة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما حصد المنتخب المركز الثالث من البطولة.

وأحرز على جاسم أهدافه في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة في مرمى منتخبات طاجيكستان والسعودية وفيتنام وإندونيسيا.

وساهم علي جاسم بـ3 أهداف في كأس آسيا مع المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، كما ساهم بـ3 أهداف في كأس آسيا تحت 20 عام، بينما ساهم بـ6 أهداف في كأس آسيا تحت 23 عام، كما قاد علي جاسم منتخب العراق للتأهل إلى كأس العالم تحت 20 عام.

طالع أيضا بعد تحقيق الصعود.. من هو الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب القادسية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى