أخبار الرياضة

حقيقة انتقال سعود عبدالحميد إلى الدوري الإنجليزي أو الفرنسي

تتزايد مطالب جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والمملكة مؤخرا خاصة عشاق الزعيم، عن حقيقة انتقال النجم سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الهلال ومنتخب السعودية الأول إلى الدوري الإنجليزي او الفرنسي.

حيث أصبح اسم النجم سعود عبدالحميد ظهير ايمن الهلال الأكثر تداولا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف السعودية بعد أنباء اقتراب احترافه خلال الانتقالات الصيفية.

وفي السطور التالية يجيب موقع رياضة وفن عن تساؤلات الجمهور حول حقيقة رحيل سعود عبدالحميد عن الهلال واحترافه بدءا من الموسم المقبل وما هي وجهة اللاعب المقبلة؟

حقيقة انتقال سعود عبدالحمدي إلى  الدوري الانجليزي

لفت تألق النجم السعودي سعود عبدالحميد مع الهلال خلال منافسات الموسم السابق 2023 2024 وتتويجه بعدة بطولات مع الزعيم اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعب للانتقال إليه في الصيف.

وبحسب بعض الأنباء الخاصة بقنوات beIN Sports القطرية فإن بعض الأندية في البريميرليج تضع عينا على التعاقد مع سعود عبدالحميد خلال الانتقالات الجارية 2024.

حيث ذكر الصحفي الفلسطيني إبراهيم خضرة التابع لشبكة القنوات القطرية الرياضية bein أن سعود عبدالحميد محط اهتمام عدة أندية كبرى في البريميرليج وأضاف أنها نقلة نوعية لاحتراف اللاعب.

اقرأ أيضا بعد الصعود لدوري روشن.. كل صفقات القادسية السعودي في صيف 2024

مفاوضات من أندية الدوري الفرنسي مع الهلال لأجل سعود عبدالحميد

وفي وقت سابق أفادت أنباء أخرى عن وجود اهتمام من جانب أندية من الدوري الفرنسي بالنجم السعودي سعود عبدالحميد بعد الموسم التاريخي للاعب مع الهلال مؤخرا.

حيث افاد الصحفي المخضرم رودي غاليتي المتخصص في سوق الانتقالات العالمية أن سعود قد لفت أنظار أندية من الليجا 1 من كبار الأندية وهو في طريقه للمفاضلة بين العروض.

لكن تبقى كل هذه الادعاءات محل شك نظرا لعدم وجود تصريح رسمي من قبل الهلال أو من طرف وكيل سعود في الفترة الراهنة مما يصعب مهمة احتراف سعود عبدالحميد في الوقت الراهن.

اقرأ أيضا موعد برنامج الصباح الرياضي والمساء الرياضي على قنوات beIN Sports

وجهة سعود عبد الحميد المقبلة وحقيقة احترافه في الصيف

وينتظر الجمهور الهلالي والسعودي خلال الساعات الأخيرة القرار النهائي في ملف بقاء أو رحيل سعود عبدالحميد في صفوف الهلال لموسم آخر حيث يمثل اللاعب جانبا مهما في تشكيل الفريق.

حيث حاليا يفاضل اللاعب مع وكيله العروض التي تلقاها مؤخرا سواء بالرحيل والاحتراف او بالبقاء وحصد البطولات مع الزعيم لموسم آخر مع وصول دوري روشن للعالمية.

لكن يبقى الخيار والاختيار بيد اللاعب ذاته والذي سوف يحدد مستقبل سعود عبدالحميد مع الهلال خلال الساعات القليلة الماضية والتي بالطبع يتمناها عشاق الزعيم بقاء أفضل ظهير أيمن في الدوري للموسم الماضي.

اقرأ أيضا هدف الهلال.. من هو رافا سيلفا لاعب الشباب السعودي الجديد؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى