الرئيسيةخدمات ومنوعات

حياتها وحساب على تيك توك.. من هي التيك توكر أم جاسر؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانت الجمهور عن من هي التيك توكر أم جاسر والتي تنشر العديد من الفيديوهات عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وتقوم فيها بتقليد الفنانين والأغاني.

ونجحت البلوجر أم جاسر في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بسبب فيديوهاتها التي تحمل الطابع الكوميدي من خلال تقليد الفنانين.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن من هي التيك توكر ام جاسر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

من هي التيك توكر أم جاسر؟

استطاعت أم جاسر أن تحقق شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية من خلال العديد من الفيديوهات التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقوم فيها بتمثيل أغاني الفنانين ولكن بطابع يغلب عليه الكوميديا وترفض أم جاسر الافصاح عن اسمها الحقيقي حيث تقول إنه اسم مركب وأن هناك مجموعة من الناس التي حارباتها في بداياتها ولكنها تجاوزت كل الصعوبات.

وأم جاسر هي أم لثلاثة أبناء هم جاسر وملك وسما حيث تزوجت وهي في عمر 19 عاما ثم بدأت بعدها بنشر مجموعة من الفيديوهات التي لاقت استحسان الجمهوى واستطاعت جذب انتباه الجمهور إليها وتسعى لتحقيق حلمها بالتمثيل حيث ناشدت كبار الفنانين مثل الفنان أشرف عبدالباقي وإسعاد يونس لاكتشاف موهبتها.

وتتميز أم جاسر بخفة دمها وروحها الخفيفة مما جعل النجوم الذين تقوم بتقليدهم يعيدوا نشر مقاطع الفيديو التي تقوم فيه بتقليدهم ولاقت جماهيرية كبيرة خلال الفترة الأخيرة وتم استضافتها في العديد من البرامج بسبب شعبيتها الكبيرة بين الجمهور.

اقرأ أيضا قصة وممثلين وموعد عرض مسلسل جوما

أم جاسر تيك توك

تمتلك أم جاسر حسابا عبر موقع تيك توك ونشرت فيه عددا من المقاطع التي تقلد فيها محمد رمضان وأحمد العوضي وحمادة هلال وعبر العوضي عن إعجابه بها ووعدها بالتمثيل معه قريبا في مسلسله القادم.

لدى أم جاسر عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي أول بلوجر محجبة تستطيع تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وهدفها هو اسعاد الناس وتعتبر الفنانة عبلة كامل هي قدوتها.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد نزول فيلم أنا العفريت

أم جاسر كوميدي

تحصل أم جاسر على العديد من التعليقات الإيجابية والسلبية بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها تقوم فيها بأداء مبالغ فيه من خلال تمثيل أغنية لفنان أو تقليد أداء فنان ولكن بشكل مبالغ فيه مما يجعل الجمهور يوجه لها انتقادات أو إعجاب.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل لعبة حب الحلقة 69

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى