خدمات ومنوعاتالرئيسية

خلاف فهد الرويس ويزيد الراجحي.. ما القصة؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور خلال الساعات الماضية على معرفة خلاف فهد الرويس ويزيد الراجحي والذي بدأه فهد الرويس بعد انتقاده لعطور الراجحى من حيث أسعارها وجودتها مما جعل الخلاف بينهما يشتعل.

ونجح فهد الرويس في أن يكون اسمه متداولا خلال الساعات الماضية بعد دخوله في خلاف مع سائق الراليات ورجل الأعمال المعروف يزيد الراجحي وانقسمت آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية تفاصيل خلاف فهد الرويس ويزيد الراجحي بسبب العطور.

من هو فهد الرويس ويكبيديا؟

يعتبر فهد الرويس من الأسماء المعروفة في المملكة العربية السعودية تحديدا في مدينة بريدة حيث وضع لنفسه مكانة في صناعة العطور من خلال براند براشين الذي يملكه والذي صنع من خلاله مكانة ليس فقط في السعودية ولكن في الخليج العربي بأكمله.

ويتميز فهد الرويس ويكبيديا بأنه من الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فله حضور قوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كما أنه يتابعه مئات الآلاف من المعجبين عبر موقع التواصل الاجتماعي التيك توك كما أن له حساب عبر سناب شات وهو الذي هاجم من خلاله يزيد الراجحى ويتميز برده على أسئلة الجمهور عن العطور.

اقرأ أيضا من هي سلمى ملاعب المرشحة لتنظيم جماهير الاتحاد في الموسم الجديد؟

خلاف فهد الرويس ويزيد الراجحي

بدأ فهد الرويس خلافه مع يزيد الراجحي عندما انتقد الرويس أسعار عطور الراجحي كما أنه شكك في جودتها وقال الرويس في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن العطور التي يبيعها الراجحى لا تستحق هذه الأموال المرتفعة مقابل تكلفتها المنخفضة واصفا إياها بالكذب.

وتحدث الرويس أيضا عن جودة عطور يزيد الراجحي حيث قال إنه يضع سعر مبالغ فيه خاصة وأن الشركات التي يشتري منها الزيوت العطرية ليست الشركات الأم وتحدث عن ثبات عطور الراجحي بأن أقصى مدة ثبات هي 6 ساعات وليس 24 ساعة كما يدعي.

كما تحدث فهد الرويس أنه لابد أن يكتب الراجحي على زجاجة العطر نسبة الكحول ونسبة الزيت لأن العميل من حقه معرفة تلك النسب لأن زيادتها ضارة وخطر وتسبب العديد من المشاكل.

اقرأ أيضا من هي ديبورا لورينكو زوجة روبن نيفيز لاعب الهلال؟

رد يزيد الراجحي على فهد الرويس

وما كان من رجل الأعمال يزيد الراجحي إلا أنه تقدم بشكوى للقضاء على أقوال فهد الرويس وعلى تشكيكه في جودة عطوره وانتقاد أسعارها ليرد عليه فهد بأنه كان بإمكانه الرد عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدلا من اللجوء للقضاء.

اقرأ أيضا هند القحطاني تريند على تويتر بسبب صور غير أخلاقية.. ما القصة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى